انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 76.863 نقطة مقابل 76.975 نقطة في

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,الجنيه المصري,مؤشر الجنيه

أقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك المدرجة تركيزاً على القروض الشخصية.. و«أبوظبي التجاري» يحصد جائزة جديدة.. وبنك مصر يفصح عن نتائج أعماله المجمعة

FirstBank

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 76.863 نقطة، مقابل 76.975 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

كشف البنك المركزي، عن نمو السيولة المحلية بـ23.36% لتسجل 7.182 تريليون جنيه بنهاية أكتوبر 2022، وارتفع إجمالي ودائع البنوك بالعملة المحلية بنحو17.55% لتسجل 5.26 تريليون جنيه بنهاية نفس الفترة.

تصدرت بنوك؛ «المصري الخليجي» و«التعمير والإسكان» قائمة أكثر البنوك المدرجة تركيزاً على القروض الشخصية بنهاية سبتمبر 2022.

وقع البنك الاهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة أجري سوفت لتكنولوجيا المعلومات بهدف دعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال تطبيق شهبندر التجار.

أعلن بنك أبوظبي التجاري مصر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، عن حصوله على جائزة «البنك الأسرع نمواً 2022»، من الإتحاد الدولي المصرفيين العرب.

كشف تحليل نشره موقعنا، عن تحقيق «التعمير والإسكان» نموًا مجمعًا بلغ 30.58% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

أطلق بنكا «الأهلي ومصر» شركة حياة للتأمين التكافلي برأسمال 150 مليون جنيه.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور معدلات توظيف الموارد لدي «البركة الإسلامي»، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية عبد الشافي عبد المتعال وهو أول رئيس يجلس على مقعد قيادة بنك القاهرة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.