انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 75.365 نقطة مقابل 75.375 نقطة في

بنك القاهرة,البنك المركزي المصري,اتحاد المصارف العربية,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| تراجع مؤشر الجنيه.. و«المركزي» يقبل ودائع من البنوك بـ3.28 تريليون جنيه.. وبنك القاهرة يعزز استثماراته في الشركات التابعة

FirstBank

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 75.365 نقطة، مقابل 75.375 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن اتحاد المصارف العربية أن القطاع المصرفي المصري قد حقق نجاحًا هائلًا ونتائج مُبهرة خلال السنوات الخمس الماضية أبرزها؛ تضاعف حجم القطاع مرتين وثُلث، موجوداته أصبحت تمثل 13% من إجمالي موجودات القطاع المصرفي العربي ككل، تضاعف حجم الودائع المجمّعة للمصارف المصرية مرتيّن ونصف.

أعلن البنك المركزي المصري أنه سيتم تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الأحد القادم الموافق 1 يناير 2023، وذلك علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الإثنين.

قام البنك المركزي المصري بقبول ودائع من البنوك بلغت قيمتها نحو 3.280 تريليون جنيه بداية من 4 يناير 2022 وحتى 27 ديسمبر الجاري.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك فيصل الإسلامي المصري، المنتهية في 30 سبتمبر 2022، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 13.04% فى كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم أداء «التعمير والإسكان»، على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن استثمارات بنك القاهرة فى الشركات التابعة والشقيقة.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.