انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 63.927 نقطة مقابل 64.224 نقطة في

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,بنك البركة الإسلامي,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| بلومبرج تمنح «الأهلى» جائزة أفضل بنك في القروض المشتركة.. وصندوق النقد ينشر تقريرًا هامًا عن الاقتصاد المصري

FirstBank

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 63.927 نقطة، مقابل 64.224 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

حصل البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية والأفريقية عن قيامه بالأدوار المختلفة سواء كوكيل التمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة.

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، عن تسجيل معدل التضخم العام السنوي لإجمالي الجمهورية نسبة 21.9% لشهر ديسمبر 2022، مقابل 6.5% لنفس الشهر من العام السابق.

كشف البنك المركزي المصري، أن معدل التضخم السنوي الأساسي قد سجل 24.4% فى 2022، مقابل 21.5% بنهاية نوفمبر الماضي.

توقع تقرير حديث لصندوق النقد الدولي، أن تسهم السياسات النقدية للحكومة المصرية والبنك المركزى، فى عودة معدل التضخم للانخفاض مرة أخرى لنحو 7% خلال العام المالى 2024-2025، كما قال صندوق النقد الدولي أنه سيتم تعزيز شبكات الأمان المالي بشكل أكبر من خلال إنشاء وحدة مخصصة لحل المشكلات المصرفية في البنك المركزي المصري، مؤكداً حرص الدولة المصرية على تعزيز التعميق المالي والشمول مع احتواء مخاطر الائتمان.

أعلن البنك التجاري الدولي، عن طرح شهادات إدخار جديدة لمدة سنه ونصف بعائد يصل إلى 22.5%؜.

كشف البنك المركزي المصري، أمس في تقريره الأسبوعي الخاص بعمليات الإيداع بالبنك المركزي، عن قبول 75 مليار جنيه كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 16.75%.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك مصر خلال العام الماضي، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلاً عن تعزيز «البركة الإسلامي» تمويلاته للمؤسسات.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.