كشف مؤشر First Bank لتنافسية الائتمان بالبنوك المصرية خلال أول 9 أشهر من 2022 عن انتزاع البنك الأهلي المصري ال

البنك الزراعي المصري,البنك الأهلي المصري,مقدمة النشرة,مؤشر تنافسية الائتمان



أقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» أفضل البنوك على مؤشر تنافسية الائتمان.. و«الزراعي» يفتتح 5 مراكز جديدة لخدمات تطوير الأعمال

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لتنافسية الائتمان بالبنوك المصرية خلال أول 9 أشهر من 2022، عن انتزاع البنك الأهلي المصري المركز الأول على المؤشر، بعدما ارتفع إجمالي قروض وتسهيلات عملائه إلى 1.46 تريليون جنيه بنهاية سبتمبر 2022، مقابل 1.17 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2021، بزيادة بلغت 285.2 مليار جنيه.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 55.867 نقطة، مقابل 55.918 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

افتتح البنك الزراعي المصري، 5 مراكز جديدة لخدمات تطوير الأعمال في محافظات، الاسماعيلية، كفر الشيخ، المنيا، الفيوم وسوهاج، وذلك ضمن مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري لدعم ريادة الأعمال ومشروعات الشباب.

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، عن آخر موعد لشراء الشهادات ذات فائدة الـ 25 %، موضحًا أن 31 يناير الجاري هو آخر موعد لإتاحة الشهادات للعملاء في فروع البنك الأهلي المصري.

قام بنك «saib» بتنظيم احتفالية لتسليم الجائزة الكبرى لحساب الدهب والذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن، بحضور طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك.

قال محمد الإتربي، رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، إن 460 مليار جنيه، حصيلة الثلاث بنوك من طرح شهادات الـ25%.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدي «الأهلي المصري» خلال العام الماضي، فيما تقرأون اليوم في صناع القرار تجربة محمد الإتربي وفلسفته الاستثمارية مع بنك مصر.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.