كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا على صعيد صافي الدخل من الأتعاب والعمولات خلال أول 9 أشهر من العام الم

البنك المركزي المصري,صافي الدخل من الأتعاب والعمولات,مقدمة النشرة,مؤشر اليوم



أقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا في الدخل من الأتعاب والعمولات.. و«العربي الأفريقي» يواصل تمويلاته للشركات

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا على صعيد صافي الدخل من الأتعاب والعمولات خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر بنك الإستثمار العربي القائمة، بعدما ارتفع صافى الدخل من الأتعاب والعمولات لديه بمعدل 122.97%، فيما إنتزع بنكا «تنمية الصادرات» و«أبوظبي التجاري» المركزين الثاني والثالث على التوالي.

كشفت البيانات الشهرية للبنك المركزي المصري عن ارتفاع نقود الاحتياطي بمعدل 2.01%، لتسجل 1.526 تريليون جنيه بنهاية يناير 2023، مقابل 1.496 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2022، وبقيمة زيادة بلغت نحو 3 مليار جنيه.

انضم بنك أبو ظبي التجاري لتطبيق «إنستاباي» للمدفوعات اللحظية.

بدأت مصر أمس، في بيع إصدار لديون إسلامية، وأشارت التوقعات إلى أن يجري تسعير الصكوك الدولارية لأجل 3 سنوات بعائد أولي 11.625%، وفقًا لـ«بلومبرج الشرق».

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك المصري الخليجي، والمنتهية في ديسمبر 2022، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ نحو 14.21% فى كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الخطط الاستثمارية لبنك الإمارات دبي الوطني خلال أول 9 أشهر من 2022، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلاً عن تمويل المؤسسات بالبنك العربي الإفريقي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.