أعلنت مجموعة QNB عن اتخاذ خطوة رائدة نحو الحلول التقنية المبتكرة من خلال كونه أول بنك في منطقة الشرق الأوسط يط

مجموعة QNB,جهاز الصراف الآلي,منطقة الشرق الأوسط



مجموعة QNB تطلق أول جهاز صراف آلي Selfserv 62 ببصمة الكف

FirstBank

أعلنت مجموعة QNB عن اتخاذ خطوة رائدة نحو الحلول التقنية المبتكرة من خلال كونه أول بنك في منطقة الشرق الأوسط يطلق جهاز الصراف الآليNCR SelfServ 62 .

وتتيح الخدمة إمكانية استخدام الجهاز ببصمة الكف، كما توفر أحدث تقنيات الإيداع النقدي وإعادة التدوير، وتساهم هذه الخطوة المتقدمة في تعزيز قدرات أجهزة الخدمة الذاتية في البنك وتعزيز تجربة المستخدمين.  

وتعاون QNB مع شركة NCR، الشركة الرائدة عالميا في مجال تطوير التقنيات، ليكون أول بنك في المنطقة يكشف عن أحدث أجهزة SelfServ 62 من NCR.

وقدم البنك هذه الأجهزة من خلال معرض Smart City 2022 في قطر، وتم تصميم أجهزة الصراف الآلي الجديدة بشكل إبداعي لتقديم تجربة عملاء ديناميكية وسلسة تمنح المستخدمين المرونة لإيداع عدد أكبر من الأوراق النقدية في معاملة واحدة.  

وتسمح أجهزة SelfServ 62 أيضا بتوفير مساحة أكبر لاستيعاب ايداعات نقدية أعلى مقارنةّ بالأجهزة الحالية، تم تطوير أجهزة SelfServ 62 من NCR مع برامج أمنية لضمان أعلى مستوى من الحماية لجميع العملاء.

كما يمكن للعملاء مستخدمي أجهزة الصراف الآلي SelfServ 62 الاستفادة من الخدمات الإضافية مثل إيداع أعداد كبيرة من الشيكات، والتحقق باستخدام الخصائص الحيوية، وخدمات الجوال المتطورة، والوظائف اللاتلامسية، وواجهة سلسة تلبي توقعات المستخدمين اليوم.

وتعليقاً على ذلك، قال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، إن المجموعة تتطلع إلى تزويد العملاء، وذلك بحلول تقنية مبتكرة لتعزيز تجربتهم المصرفية مع QNB.

وأضاف على المالكي، أن بنك QNB هو أول بنك في المنطقة يقدم جهاز الصراف الآلي NCR SelfServ 62 هو شهادة على تفانينا في أن نكون البنك الرائد في إثبات قدرته على الابتكار، وتقديم تجربة متميزة لعملائه، ودليلا على الشراكة القوية مع شركة NCR.

ويمكن للعملاء الحصول على تجربة خدمات الصراف الآلي NCR SelfServ 62 في الفرع الرئيسي للبنك في شارع الكورنيش، ابتداء من 8 مارس 2023.