يتناولFirst Bank اليوم شخصية إيناس قدري في فقرة نون القوة التي أطلقها الموقع لتسليط الضوء على نجاحات المرأة ال

أبوظبي التجاري,أبوظبي التجاري مصر,كريدي أجريكول,إيناس قدري,رؤية 2030,نون القوة,أخبار أبوظبي التجاري مصر



نون القوة: إيناس قدري تقود قطاع الاتصالات والإستدامة بـ«أبوظبي التجاري» لأداء استثنائي

FirstBank

يتناول «First Bank» اليوم شخصية إيناس قدري في فقرة «نون القوة» التي أطلقها الموقع لتسليط الضوء على نجاحات المرأة المصرية في القطاع المصرفي المصري وأبرز إنجازاتها في هذا القطاع الإستراتيجي الهام، وذلك بمناسبة شهر مارس الذي يطلق عليه شهر المرأة.

واستطاعت «قدري» إحداث نقلة قوية فى التواجد الإعلامي لـ«أبوظبي التجاري-مصر» منُذ إنتقالها للبنك فى 2021، كرئيسًا لقطاع الاتصالات والاستدامة ورضا العملاء بالبنك، كما نجحت فى تعزيز انتشار علامته التجارية، وفتح قنوات تعاون دائمة بين البنك والعديد من المؤسسات ذات الصلة، وهو ما إنعكس بشكل ملحوظ على نتائج أعماله.

كما قادت إيناس قدري قطاع الاتصالات ببنك أبوظبي التجاري مصر لتحقيق تطورات قياسية فيما يتعلق بملف الاستدامة، وإصدار أول تقرير للبصمة الكربونية، فضلًا عن ربط معاملات البنك بالاعتبارات البيئية المختلفة التي تتصدر اهتمامات الدولة المصرية في رؤية 2030.

وتمتلك إيناس قدري خبرات متعددة كبيرة تمتد لأكثر من 20 عامًا، حيث تولت على مدار مسيرتها المهنية العديد من المناصب، كان آخرها منصب رئيس قطاع الاتصال المؤسسى والتنمية المستدامة ببنك كريدى أجريكول مصر، بجانب عضويتها فى مجلس أمناء مؤسسة كريدى أجريكول مصر للتنمية.

وتمكنت خلال فترة عملها بـ«كريدي أجريكول» أن تؤسس هوية وثقافة كريدى أجريكول- مصر وفقًا لرؤية ومعايير وتوجهات المجموعة العالمية التى ينتمى إليها، كما استطاعت ترسيخ العلامة التجارية وصورة البنك الذى حصد العديد من الجوائز الدولية المرموقة.

كما قامت «قدري» بإصدار أول تقرير استدامة فى مصر بنظام التقارير المتكاملة والمتوافق مع مبادئ الـGRI  ليكون نموذجًا يطلقه كريدى أجريكول- مصر ليحتذَى به لتعزيز الإفصاح والشفافية طبقًا لأعلى المعايير الدولية، وذلك فى 2020.

وحصلت إيناس قدرى على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد من مركز المديرين المصرى التابع للهيئة العامة للرقابة الإدارية، ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه فى مصر والمنطقة العربية والمعد بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية بالبنك الدولى والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية بمصر ومؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولى.