خفض صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي هذا العام بمقدار 0.1% إلى 2.8% مقارنة بتقديراته مطلع العا

صندوق النقد الدولي,الاقتصاد العالمي,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| صندوق النقد يخفض توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي.. و«قناة السويس» يعزز مساهمته المجتمعية.. وتطور تمويلات «CIB» للمؤسسات الصناعية

FirstBank

خفض صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي هذا العام بمقدار 0.1% إلى 2.8%، مقارنة بتقديراته مطلع العام الجاري، وذلك فى أحدث تقرير لآفاق الاقتصاد العالمي الصادر حديثاً عن الصندوق.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 52.850 نقطة، مقابل 52.897 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

حقق مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر تسارعاً في النمو خلال الربع الرابع من عام 2022، مقابل الربع الثالث من نفس العام، إذ سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 22.16% خلال الربع الرابع فقط من 2022، مقابل معدل نمو مجمع بلغ 15.53% خلال الربع الثالث فقط من العام نفسه.

أعلن بنك التعمير والإسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عن فتح باب الحجز عبر الموقع الإلكتروني لمشروعات قطع الأراضي الإسكانية (الأكثر تميزًا/ المميز/ المتوسط محور الأراضي) بمدن الصعيد.

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تسليم 800 كوبون مواد غذائية بقيمة 250 جنيها للكوبون الواحد مقدمة من البنك الزراعي المصري إلى مديرية التضامن الاجتماعي بقنا لتقديم أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

شارك بنك قناة السويس في إجراء عدد من عمليات القلب لأطفال مستشفى الناس خلال شهر رمضان الكريم، وذلك ضمن المبادرة الخيرية التي أطلقتها مستشفى الناس تحت شعار «تحدي 1000 قلب» لعلاج 1000 قلب من المدرجين على قوائم الانتظار ‏بالمجان على مدار العام.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «التجاري وفا» خلال 2022، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن تمويل المؤسسات الصناعية بالبنك التجاري الدولي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.