تصدر بنكا أبوظبي التجاري والأهلي الكويتي مصر قائمة First Bank لأسرع البنوك الخليجية العاملة في القطاع المصرفي

البنك المركزي المصري,القطاع المصرفي,بنك أبوظبي التجاري,البنك الأهلي الكويتي - مصر



أقرأ في نشرتنا اليوم| «أبوظبي التجاري» و«ABK- Egypt» أسرع البنوك الخليجية العاملة في مصر نموًا في ودائع العملاء.. وزيادة رأسمال «قناة السويس».. وتعطيل العمل بالبنوك 6 أيام

FirstBank

تصدر بنكا «أبوظبي التجاري» و«الأهلي الكويتي – مصر» قائمة «First Bank» لأسرع البنوك الخليجية العاملة في القطاع المصرفي المصري نموًا في ودائع العملاء خلال 2022.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 52.625 نقطة، مقابل 52.875 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أعلن البنك المركزي، عن قراره بتعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الخميس 20 أبريل 2023 حتي يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023.

كشف حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، أن معدل التضخم المشهود في الوقت الراهن مدفوع بشكل رئيسي بقضايا الإمدادات، وأن ارتفاع أسعار الفائدة لا يمكن أن يفعل شيئًا يذكر لاحتواء التضخم، وذلك على هامش إجتماعات الربيع لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

أعلن بنك قناة السويس، في بيان للبورصة، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح المعدل بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للبنك.

كشف نائب رئيس البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فريد بلحاج، أنه سيتم صرف ما يتراوح بين مليار إلى 1.2 مليار دولار سنويًا لمصر لتمويل مشاريع سواء بنية تحتية أو نقل أو بيئة وجميعها مشاريع هامة على مستوى رأس المال البشري والتغطية الاجتماعية والتعليم.

أعلن البنك الأهلي المصري وشركة بريزنتيشن سبورت عن توقيع عقد رعاية مباراة كاس السوبر المصري بين فريقي الزمالك بصفته بطل الدوري والأهلي بطل كأس مصر لموسم 2022 والتى ستقام فى الخامس من مايو المقبل بدولة الإمارات الشقيقة بإمارة أبو ظبي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.