كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين خلال عام 2022 عن تصدر الأهلي المصري وCIB.

البنك الأهلي المصري,ثقة المودعين,هشام عز العرب,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» و«CIB» أفضل البنوك على مؤشر «First Bank» لثقة المودعين.. وهشام عز العرب يفوز بجائزة دولية

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين خلال عام 2022، عن تصدر «الأهلي المصري» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.598 نقطة، مقابل 53.599 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

قدم منتدى الاستثمار الأفريقي 4 مشاريع للطاقة المتجددة والاستدامة تبلغ قيمتها ما يقرب من 1.5 مليار دولار للمستثمرين على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الأفريقي لعام 2023.

قال حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري، ورئيس مجلس المحافظين لمجموعة بنك التنمية الإفريقي، ان قارة إفريقيا تتمتع بموقع جيد للإستثمار، خاصةً مع توافر العديد من الفرص والموارد التي تمتلكها، وليس فقط من حيث المميزات التنافسية، ولكن أيضًا من حيث توافر عامل رأس المال البشري وهو الأكثر أهمية.

منحت مجلة  «أفريكان بانكر» هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي-مصر، جائزة الإنجاز على مدى الحياة لعام 2023.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم أداء القطاع المصرفي على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو خلال يناير 2023، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية كمال الجنزوري الذي تولى رئاسة وزراء مصر في فترتين مختلفتين، الأولى من عام 1996 حتى 1999، والثانية بعد ثورة يناير 2011، والحاصل على لقب وزير الفقراء.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.