كشفت قائمة First Bank لإدارات التجزئة المصرفية الأكثر مساهمة في تمويلات البنوك خلال العام السابق عن تصدر التعم

بنك التعمير والإسكان,مؤشر الجنيه,إدارات التجزئة المصرفية



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي .. وإدارات «التجزئة المصرفية» الأكثر مساهمة فى محافظ تمويلات البنوك بنهاية 2022

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لإدارات «التجزئة المصرفية» الأكثر مساهمة في تمويلات البنوك خلال العام السابق، عن تصدر «التعمير والإسكان» مواصلًا أداءه القوي في سوق تمويلات الأفراد.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.815 نقطة، مقابل 53.814 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك أبوظبي التجاري – مصر، والمنتهية في 31 مارس 2023، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 6.61% فى كافة فروع النشاط التى تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، محفظة أصول البنك.

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الإثنين، اجتماع المجموعة الاقتصادية؛ لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية المهمة، وذلك بحضور حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «أبوظبي الإسلامي» من أعماله المصرفية المختلفة خلال الربع الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» للإشادة بتجربة البنك المركزي المصري في إصدار تطبيق إنستاباي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.