كشف بنك الاستثمار العربي aiBANK في أحدث تقرير له عن خطته التوسعية والانتشار الجغرافي للبنك ولتعزيز تواجده في ا

بنك الاستثمار العربي,الشمول المالي,aiBANK,الاستثمار العربي,فروع بنك الاستثمار



«aiBANK» يستهدف افتتاح 8 فروع جديدة خلال عام 2023

بنك الاستثمار العربي aiBANK  FirstBank
بنك الاستثمار العربي aiBANK

كشف بنك الاستثمار العربي "aiBANK"، في أحدث تقرير له عن خطته التوسعية والانتشار الجغرافي للبنك، ولتعزيز تواجده في السوق المصرفي المصري سيواصل زيادة شبكة فروعه بما يتوائم مع خطته الهادفة لتحقيق أفضل تغطية جغرافية، حيث انه من المخطط افتتاح 8 فروع جديدة خلال عام 2023، بالإضافة إلى فرع "أركان" الذي تم افتتاحه عام 2022.

وتستهدف الخطة التوسعية للبنك القيام بتقديم كافة الخدمات المصرفية لكافة القطاعات والانتقال، بمستوى البنك إلى صفوف البنوك المتميزة في السوق المصرفي المصري.

وفي ضوء وتيرة الأعمال التوسعية استطاع aiBANK الانتهاء من مبنى العاصمة الإدارية، كما كان للبنك السبق في الحصول على موافقة البنك المركزي المصري على تشغيل فرع البنك بالعاصمة الإدارية، حيث قام البنك فعليًا بالتشغيل التجريبي للفرع وجاري الانتهاء من استكمال أعمال التشطيبات لكامل المبني.

زيادة ماكينات الـATM بنسبة 40% ليصل عددها إلى 70 ماكينة بنهاية 2022

كما قام البنك بزيادة وتحديث شبكة ماكينات الـ ATM في كافة التجمعات مدعمة بأنظمة حديثة، حيث قام بتركيب 20 ماكينة ATM خلال عام 2022، ليصل إجمالي عدد الماكينات إلى 70 ماكينة بنهاية عام 2022، مقارنة بـ 50 ماكينة في عام 2021 أي بزيادة قدرها 40%.

وجاء ذلك انطلاقاً من حرص البنك على تنفيذ استراتيجيته الهادفة للدخول بقوة في مجال التجزئة المصرفية، وهو ما يتطلب تجهيز البنية التحتية الأساسية وتطويرها ودعمها بأفضل النظم التكنولوجية.

وعلى صعيد الشمول المالي، يعمل البنك جاهداً للإلتزام بتعليمات البنك المركزي المصري حيث قام بتجهيز 10% من فروعة داخل القاهرة تسهيلاً على العملاء من ذوي الهمم، وجاري العمل الآن على تجهيز باقي فروع البنك، كما تم تجهيز 10% من ماكينات الـ ATM للعملاء من ذوي الهمم.

وعليه، فإن الاتجاه العام لاستراتيجية البنك خلال الفترة من 2023 وحتى 2027، يكون من خلال الاستثمار المستقبلي والسعي إلى التميز في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء في صورة يسهل الوصول إليها من خلال التطوير المستمر لرأس المال البشرى والبيئة التكنولوجية لتحقيق احتياجات العملاء وطموحات المساهمين، وذلك من خلال القيم والمبادئ التي يتولى البنك ترسيخها.