كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في القروض الشخصية خلال الربع الأول من العام الجاري عن تصدرالبركة وفيص

بنك البركة,البنك التجاري الدولي,بنك قناة السويس,القروض الشخصية,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» و«فيصل» و«EBank» و«قناة السويس» أسرع البنوك نموًا في القروض الشخصية.. و«CIB» يدعم المشروعات الخضراء

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض الشخصية خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر«البركة» و«فيصل الإسلامي» و«EBank» و«قناة السويس».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.331 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.589 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

إقترض البنك التجاري الدولي، أكبر بنك خاص في مصر، 250 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي لدعم رأسماله وتمويل المشروعات الخضراء، وفقاً لموقع بلومبرج الشرق.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (273 يوم) بقيمة 9.166 مليار جنيه من 19 بنكًا ومؤسسة مالية، مقابل معدل فائدة يترواح بين 23.75% و23.82%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 23.815%.

رصد «First Bank» الخطط الاستثمارية لبنك فيصل الإسلامي، والتى كشفت عن توظيف البنك النسبة الأكبر من أمواله في الاستثمارات المالية على حساب منح القروض للعملاء.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة محمد بدير مع بنك قطر الوطني الأهلي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.