كشفت قائمة First Bank لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية عن تص

البنك المركزي المصري,حقوق الملكية,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «ABK- Egypt» و«الأهلي المتحد» و«التعمير» أفضل البنوك في مصر على مؤشر كفاءة استثمار أموال المساهمين..وإلغاء المبادرة ذات العائد المنخفض لدعم قطاع السياحة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية»، عن تصدر «ABK- Egypt» و«الأهلي المتحد» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.029 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 52.765 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

كشف البنك المركزي المصري في بيان صادر أمس، عن الإحاطة بقرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على إلغاء المبادرة ذات العائد المنخفض بشأن دعم قطاع السياحة.

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر، عن افتتاح أحدث فروعه بمول أجورا التجمع الخامس - القاهرة الجديدة، وذلك في إطار استراتيجية البنك الطموحة التى تستهدف التوسع في تقديم الخدمات المصرفية، وزيادة قاعدة العملاء والانتشار الجغرافي في جمهورية مصر العربية لتصل شبكة فروعه إلى 45 فرعاً ويغطي 18 محافظة في جميع أنحاء مصر.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك الإسكندرية خلال الربع الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك المصري الخليجي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.