كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع عن تصدر العربي الإفريقي وأبوظبي الأول والقاهرة

الودائع,الأصول,معدل تغطية الأصول للودائع



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. وأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع.. وتوقعات بإبقاء «المركزي» أسعار الفائدة دون تغيير في إجتماعه القادم

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع عن تصدر «العربي الإفريقي» و«أبوظبي الأول» و«القاهرة» و«EBank» و«فيصل الإسلامي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد 30 يوليو 2023، إلى 53.115 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 52.800 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

تتوقع بنوك استثمارية أن يتجه البنك المركزي المصري، خلال اجتماعه الخامس لعام 2023 يوم الخميس المقبل، إلى الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، لعدم وجود سيولة وفيرة من العملة الصعبة في البلاد، وفقاً لموقع بلومبرج الشرق.

أعلن بنك البركة في بيان صادر أمس للبورصة المصرية، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية للبنك المنعقدة في 29 يوليو عام 2023 على تعديل 20 مادة من مواد النظام الأساسي.

حقق البنك التجاري الدولي – مصر تسارعاً في النمو خلال الربع الثاني من عام 2023، مقابل الربع الأول من نفس العام، ليسجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 40.46% خلال الربع الثاني من 2023، مقابل معدل نمو مجمع بلغ 17.78% خلال الربع الأول من العام الجاري.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية للبنك المصري الخليجي خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار هالة صادق مع البنك الأهلي المتحد.