أعلنت البنوك المصرية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مشاركتهما في فعاليات مبادرة الشمو

اليوم العالمي للشباب,الشمول المالي,البنوك المصرية



15 بنكاً يشاركوا في اليوم العالمي للشباب

FirstBank

أعلنت البنوك المصرية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركتهما في فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

وتكون المبادرة تحت رعايه البنك المركزي المصري في الفترة من 1 إلي 15 أغسطس 2023.

ويرصد موقع «First Bank» البنوك المشاركة في فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للشباب:

1- البنك الأهلي الكويتي - مصر

يتيح البنك إمكانية فتح حساب توفير بدون مصاريف، وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً، كما يمكن الحصول على وثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية، بالإضافة إلى التسجيل المجاني في المحفظة الإلكترونية ABK Wallet.

2- بنك التعمير والإسكان 

يتيح البنك إمكانية تقديم جميع منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية، وبالبطاقة الشخصية فقط طوال العام، في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2023.

3- بنك الكويت الوطني مصر

يقدم البنك إمكانية فتح حساب (توفير الشباب - الشمول المالي للأفراد - توفير للمرآة لكِ - المنشآت المتناهية الصغر) بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط.

كما يتيح البنك إمكانية إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً وإصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع للأفراد بدون مصاريف، بالإضافة إلى الاشتراك المجاني في المحفظة الإلكترونية.

4- بنك فيصل الإسلامي المصري

يتيح البنك الاستفادة بالعديد من الخدمات البنكية بدون مصاريف إدارية، حيث يمكن فتح الحسابات بدون مصاريف وبدون حد أدني، بالإضافة إلى إمكانية إصدار محفظة فيصل كاش مجاناً.

ويقدم البنك إمكانية إصدار بطاقات الخصم المباشر ميزة مجاناً، وإتاحة كافة خدمات الإنترنت البنكي، بالإضافة إلى الحصول على خصومات وعروض خاصة لعملاء البنك حاملي بطاقات الدفع.

5- بنك الإمارات دبي الوطني

يقدم البنك إمكانية افتح حسابك الشخصي تحت باقة الشباب مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة الخصم الفوري بدون مصاريف إصدار في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2023.

6- مصرف أبوظبي الإسلامي 

يقدم المصرف إمكانية الحصول على حساب إدخار بأعلى نسبة ربح متوقع، كما يمكن فتح الحساب الجاري بدون مصاريف والحصول على كشف الحساب مجاناً.

ويتيح المصرف إمكانية الحصول على الإنترنت والموبايل البنكي بدون مصاريف، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كارت TITANIUM Debit Card، كما يمكن الدفع من خلال BEAT.

7- التجاري وفا بنك

يقدم البنك إمكانية الحصول على بطاقة الخصم المباشر وبطاقة ميزة مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية فتح حساب Wafa Saver مجاناً من سن 16 إلى 30 سنة، وإصدار بطاقة ميزة مجاناً.

ويتيح البنك إمكانية فتح حساب جاري بدون مصاريف وتصدر بطاقة خصم مباشر للشركات مجاناَ (بحد أدنى 50% من الشركاء يكونوا شباب من سن 21 إلى 35 سنة).

8- المصرف العربي الدولي

يشارك المصرف من خلال تقديمه للعديد من الخدمات، ويمكن للعملاء الجدد فتح حساب بدون حد أدنى وبدون مصاريف، وإصدار بطاقة مدفوعة مقدماً (Prepaid Cards) بالجنيه المصرى مجاناً.

9- بنك المشرق - مصر

يقدم البنك إمكانية فتح حساب مصرفي مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف إدارية، في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2023.

10- بنك التنمية الصناعية

يقدم البنك إمكانية فتح حساب مصرفي بدون حد أدنى وبدون مصاريف إدارية، وذلك للعملاء بداية من 16 سنة، في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2023.

11- ميد بنك 

يتيح البنك إمكانية فتح حساب الكل مجانًا وبدون حد أدنى لفتح الحساب، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة الخصم المباشر ميزة بدون مصاريف إدارية، في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس.

12- بنك QNB الأهلي

يتيح البنك إمكانية فتح حساب مصرفي بدون مصاريف وبدون حد أدنى، في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2023، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

13- البنك التجاري الدولي

يدعم البنك التجاري الدولي مبادرة الاحتفال بالشباب، من خلال تقديمه للعديد من الخدمات المصرفية، ومن بينها حساب التوفير "بداية"، وبطاقة ميزة مسبقة الدفع، والمحفظة الذكية.

14- بنك مصر 

يتيح البنك إمكانية فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً، كما يمكن إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما بدون مصاريف.

ويعفي البنك العملاء الأقل من 16 سنة من مصاريف إصدار بطاقة TEENS، كما يعفى العملاء من 16 سنة إلى 21 سنة من فتح الحساب مجاناً دون ولي أمر وإصدار بطاقة BM مجاناً.

كما يتيح البنك للعملاء من 21 سنة إلى 35 سنة فتح الحساب مجاناً، و اصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية فى حالة الحصول على قرض شخصى من البنك، بالإضافة إلى 20% كاش باك من الحركة المالية الأولي علي محفظة بنك مصر.  

15- بنك القاهرة

يتيح البنك إمكانية فتح حساب وفر مجاناً من سن 16 سنة بدون ولاية وبالرقم القومي فقط، بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ميزة،كما يمكن إصدار مجاني للبطاقات المدفوعة مقدماً.

ويقدم البنك إمكانية الاشتراك المجاني في خدمة الموبايل البنكي، والإصدار مجاني لمحفظة قاهرة كاش الإلكترونية للأفراد، في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2023