كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بالبورصة المصرية بنهاية يونيو الماضي عن تصدر البنك التجاري ا

البنوك المدرجة,البنك التجاري الدولي,السوق المصرفي المصري,ثقة المودعين,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» في صدارة مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة.. وزيادات قياسية في حصص «الأهلي المصري» السوقية

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بالبورصة المصرية بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر البنك التجاري الدولي، مواصلًا أداءه القوي في السوق المصرفي المصري.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.850 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.967 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

دعت مجموعة «البريكس» الخميس الماضي، مصر و5 دول أخرى للانضمام إلى التكتل الاقتصادي، ومن المقرر أيضًا أن تنضم الإمارات العربية المتحدة والأرجنتين والمملكة العربية السعودية وإثيوبيا وإيران إلى التكتل اعتبارًا من يناير 2024.

كشف رصد جديد أجراه «First Bank» لرصد الخطط الاستثمارية لـ«ABK- Egypt»، أن البنك يعمل على ضخ وتوظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض والتسهيلات لعملائه.

وقعت شركة الأهلي ممكن «إحدى شركات البنك الأهلي المصري»، بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بهدف تقديم خدمات تحصيل الفواتير وشحن عدادات المياه مسبقة الدفع من خلال ماكينات ومنافذ الأهلي ممكن المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية للبنك الأهلي المصري خلال 2022، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن  الخلايا الشمسية الترادفية.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.