كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على القروض الشخصية بنهاية يونيو الماضي عن تصدر المصري الخلي

البنوك المدرجة,بنك التعمير والإسكان,بنك saib,القروض الشخصية,البنك الأهلي الكويتي - مصر



أقرأ في نشرتنا اليوم| «EGBANK» و«التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على القروض الشخصية.. والخطط الاستثمارية لبنك البركة خلال النصف الأول 2023

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على القروض الشخصية بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «EGBANK» و«التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.849 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.067 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

يستضيف البنك المركزي المصري، بالتعاون مع المعهد النقدي بالكوميسا، دورة تدريبية حول «تطبيق تحليل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي في البنوك المركزية»، والذى يقام في الفترة من 27 إلى 31 أغسطس 2023، وذلك في ضوء التوجيهات الرئاسية لدعم التعاون والتكامل المصري الأفريقي.

أعلن البنك التجاري الدولي - مصر، بالتعاون مع شركة الأهلي فاروس إحدى الشركات التابعة لمجموعة الأهلي للخدمات المالية، عن إتمام طرح الإصدار الرابع لسندات توريق بلغت قيمتها الإجمالية 2.540 مليار جنيه.

أعلنت البورصة المصرية، أمس، قرار لجنة العضوية بالموافقة لبنوك «الأهلي الكويتي - مصر» و«saib» و«الاستثمار العربي» والمصرف المتحد، على تداول أدوات الدين الحكومية (سندات وأذون الخزانة وأية أوراق أو أدوات حكومية أخرى يُسمح بالتداول عليها)، كمتعاملين غير رئيسيين.

حققت بعثة فريق كرة اليد التابع لنادي البنك الأهلي المصري بالإسكندرية الميدالية البرونزية في البطولة العربية لكرة اليد التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، حيث اختتم الفريق مشاركاته في البطولة بفوزه على فريق مضر السعودي بنتيجة 29-28 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

أعلن مجلس الوزراء، خلال اجتماعه أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بمقر الحكومة، بمدينة العلمين الجديدة، موافقته على قيام وزارة المالية بتنفيذ إصدار جديد من «سندات الساموراى»، بقيمة 500 مليون دولار «بالين الياباني» لمدة خمس سنوات، واتخاذ ما يلزم من إجراءات تتعلق بهذا الشأن.

قام بنك saib بالإنتهاء من تنفيذ مشروع «تيسير حصول ذوي الهمم على المنتجات والخدمات البنكية»، والذى يتيح لهم الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تجربة بنكية مميزة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات بالعملات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية الاقتصادي العالمي الشهير محمد العريان.