كشفت قائمة FirstBank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على الاستثمارات المالية عن تصدر فيصل الإسلامي والبركة وEGBAN

البنوك المدرجة,بنك البركة,بنك فيصل الإسلامي,الشمول المالي,عيد الفلاح,First Bank,EGBANK,SAIB,نشرة فرست بنك



أقرأ في نشرتنا اليوم| «FirstBank» يرصد مشاركة 25 بنكًا في فاعليات الشمول المالي بمناسبة عيد الفلاح.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

كشفت قائمة «FirstBank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على الاستثمارات المالية، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«البركة» و«EGBANK».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 54.256 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.990 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عن افتتاحه 10 مراكز جديدة للخدمات غير المالية وتطوير الأعمال، وذلك ضمن مبادرة رواد النيل التابعة البنك المركزي المصري بالتعاون مع جامعة النيل الأهلية.

نجح بنك قناة السويس في تحقيق طفرة غير مسبوقة في التيسير على ذوى الهمم لتمكينهم من الحصول على المنتجات والخدمات المالية في إطار الإلتزام بتعليمات البنك المركزي، التى شملت تهيئة البنية التحتية، وتوفير الحلول التكنولوجية والرقمية، وإعداد الكوادر البشرية، وتعديل الإجراءات الداخلية لخدمة هذه الفئة وحفاظًا على سرية التعاملات المالية لذوي الهمم.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك البركة خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلًا عن تطور تمويلات بنك saib للنشاط العقاري خلال الـ6 أشهر الأولى من العام الجاري. 

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة.. إضغط هنا