كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على ودائع الأفراد بنهاية يونيو الماضي عن تصدر فيصل الإسلامي

البنك الأهلي المصري,CIB,الأهلي المصري,ADIB,نشرة فرست بنك,أكثر البنوك تركيزًا على ودائع الأفراد



أقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على ودائع الأفراد.. و«CIB» يقدم تمويلاً لمجمع ينمو اللوجيستي.. و«الأهلي المصري» يوقع إتفاقية جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على ودائع الأفراد بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«ADIB» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 54.246 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.256 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عن مشاركته في معرض صحاري الزراعي الدولي خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية.

وقعّ البنك التجاري الدولي _ مصر "CIB"،  إتفاقية تمويل مع مجمع ينمو اللوجيستي، لتأمين 1.5 مليار جنيه لتمويل مجمع ينمو إيست اللوجيستي، وقام المستشار القانوني للمشروع، مكتب معتوق بسيوني  وحناوي  للمحاماة بإدارة وتنسيق الاتفاقية.

أعلن مكتب أبوظبي للصادرات (أدكس)، التابع لصندوق أبوظبي للتنمية، عن توقيع اتفاقية مع البنك الأهلي المصري لفتح خط ائتمان بقيمة 100 مليون دولار.

أعلن البنك المركزي المصري أمس، عن طرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 4.250 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «الأهلي المصري» خلال 2022، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية إبراهيم عويس.