أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة خدمة جديدة تتيح استقبال الحوالات الخارجية لحظيا على مدار 24 ساعة من خلال محف

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,محفظة الأهلي فون كاش,الأهلي فون كاش,عروض البنك الأهلي المصري,عروض الأهلي المصري,عروض بنك أهل مصر



استقبل حوالتك الخارجية لحظيًا على مدار الـ 24 ساعة على محفظة «الأهلي فون كاش»

البنك الأهلي المصري  FirstBank
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة خدمة جديدة تتيح استقبال الحوالات الخارجية لحظيًا على مدار 24 ساعة من خلال محفظة «الأهلي فون كاش».

وتتيح  «الأهلي فون كاش» العديد من الخدمات البنكية المصرفية التى تيسر على العملاء إتمام كافة المعاملات المالية اليومية بسهولة.

ويرصد موقع «First bank» كافة مزايا محفظة «الأهلي فون كاش» من البنك الأهلي المصري:

• دفع الفواتير أرضي ومحمول وبعض خدمات فورى مثل شحن رصيد - تبرعات - حجز تذاكر طيران- اشتراكات النوادي وخدمات اخرى متنوعة.

• إيداع أو سحب نقدي من خلال أكثر من 20,000 منفذ من منافذ فوري بالإضافة إلى كافة فروع ومصرفنا.

• تحويل أموال ما بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط.

وإليك خطوات الاشتراك في خدمة «الأهلي فون كاش» علمًا بأن هذه الخدمة مقدمة لعملاء البنك الأهلي المصري المصدرة لهم بطاقات ماستركارد و فيزا و ميزة (ائتمان – خصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات):

• قم بإدخال رقمك القومي و كذلك رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك حتى يتم استقبال طلبكم بنجاح.

• سيقوم النظام بالتحقق من البيانات و سيقوم بإرسال رمز التحقق على هاتفك المحمول قم بإدخال رمز التحقق و سيقوم النظام بالتأكد من صحة الكود.

• قم بإدخال رقم الهاتف المحمول المراد الاشتراك به والمسجل باسمكم لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول و التأكد من أنه لا توجد محافظ الكترونية مسجلة على نفس رقم الهاتف المحمول حتى يتسنى تنفيذ طلبكم.

• سيتم تسجيل طلبكم على النظام وسيتم فور تنفيذه إرسال رابط تحميل التطبيق.

ويجدر الإشارة إلى أن الحدود القصوى اليومية و الشهرية للمحفظة 30 ألف جنيه، و 100 ألف جنيه على التوالي، وتم زيادة رصيد المحفظة ليصبح 50 ألف جنيه مصري وفق تعليمات البنك المركزي المصري.

ويمكنك شحن رصيد المحفظة مباشرة من خلال تطبيق «الأهلي موبيل» عن طريق ربط بطاقات المصدرة من البنك الاهلي المصري بمحفظة الهاتف المحمول أو من خلال زياره أقرب فرع للبنك الاهلي المصري أو من خلال أي منفذ بيع فوري.

لمزيد من المعلومات عن البنك و العروض و الخدمات المقدمة منه ومؤشراته آخر أخباره يمكنكم زيادة موقع البنك من خلال الضغط هنا.