كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في القروض المباشرة خلال النصف الأول من 2023 عن تصدر المصري الخليجي وا

البنك الأهلي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك الكويت الوطني,البنك الأهلي الكويتي,بنك cib,بنك أبوظبي التجاري,البنك المصري الخليجي,القروض المباشرة,aiBANK,نشرة First Bank اليومية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ABK–Egypt» يحصد جائزة أسرع البنوك نمواً في مصر.. و«الأهلي المصري» يساهم بـ20% في زيادة رأسمال شركة ايزى كاش

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض المباشرة خلال النصف الأول من 2023، عن تصدر «المصري الخليجي» و«التعمير والإسكان» و«الكويت الوطني» و«aibank» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.851 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.950 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

وقع البنك الأهلي المصري على اتفاقية المساهمين بشأن الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة ايزى كاش للدفع الإلكتروني بنسبة 20% من أسهم الشركة بعد الزيادة، بهدف تقديم الخدمات المالية غير المصرفية لأكبر عدد من العملاء.

حصل البنك الأهلي الكويتي - مصر، على جائزة أسرع البنوك نمواً في جمهورية مصر العربية لعام 2023 من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية، تقديراً للإنجازات والنمو الذى يشهده منُذ استحواذ المجموعة على بنك بيريوس في مصر عام 2015.

تمكن البنك الأهلي المصري، من إقتناص 3 جوائز جديدة من مجلة إنترناشيونال بيزنس لعام 2023، هما أفضل علامة تجارية في مصر، وأفضل مزود للقروض المشتركة وتمويل المشاريع في مصر، وأفضل بنك لمبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في مصر.

حصد بنك أبوظبي التجاري مصر ثلاثة جوائز من مجلة جلوبال بيزنس أوورلد، من بينها جائزة البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في مصر لعام 2023، وذلك تقديراً لجهوده في دعم التوجه نحو الشمول المالي.

أعلن البنك التجاري الدولي - مصر، عن تنظيمه لمًلتقى توظيف مُخصص لذوي الهمم، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة العمل، وذلك إيمانًا من البنك بأهمية التنوع والاختلاف كأساس للابتكار وحرصًا منه على إتاحة وغرس ثقافة بيئة العمل الشاملة، وتوفير فرص متكافئة للجميع.

حصد بنك البركة، جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموًا في مصر لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال بيزنس الدولية، مواصلًا أداءه القوي تحت قيادة حازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور أداء سهم «CIB» خلال الـ9 أشهر الأولى من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حازم حجازي مع بنك البركة.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.