كشفت قائمة First Bank للبنوك الخليجية العاملة بالقطاع المصرفي المصري الأسرع نموا في صافي الأرباح عن تصدر أبوظب

أبوظبي الأول,فرست بنك,نشرة فرست بنك,البنك الأهلي الكويتي مصر,البنوك الخليجية,البنوك الخليجية العاملة في مصر,مؤشرات الكفاءة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك الخليجية العاملة في مصر نموًا في صافي الأرباح.. وتطور كبير في مؤشرات «الزراعي المصري».. ونمو ملحوظ في مؤشرات كفاءة «ABK-Egypt»

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الخليجية العاملة بالقطاع المصرفي المصري الأسرع نموًا في صافي الأرباح، عن تصدر «أبوظبي الأول» و«الإمارات دبي» و«الأهلي المتحد».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 54.700 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.799 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

كشف علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، عن ارتفاع محفظة قروض البنك من 34 مليار جنيه إلى 72 ملياراً خلال الـ 3 سنوات الماضية وحتى الآن.

أعلن البنك التجاري الدولي - مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع «لينكد إن»، عن استضافته حلقة نقاش بعنوان «تمويل التحول ودور البنوك نحو التحول العادل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا» خلال أسبوع المناخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض، المملكة العربية السعودية.

كشفت القوائم المالية لـ aiBANK، والمنتهية في 30 يونيو الماضي، عن تحقيقه معدل نمو مجمع بلغ 18.69% خلال النصف الأول من عام 2023.

نستعرض في مؤشر اليوم مؤشرات الكفاءة المالية للبنك الأهلي الكويتي – مصر خلال النصف الأول من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية كلوديا جولدين ثالث امرأة تفوز بجائزة نوبل في الاقتصاد.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا