كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر الأهلي المصري وCIB.

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,محمد معيط,البنك الدولي,وزير المالية,بنك cib,محافظ البنك المركزي,صندوق النقد الدولي,ميد بنك,ثقة المودعين,نشرة First bank,مؤشر اليوم,أخضر,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» و«CIB» أفضل البنوك في مصر على مؤشر ثقة المودعين.. ولقاء جديد لمحافظ «المركزي»

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي المصري» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 54.692 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.700 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

اجتمع حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري، مع علي بن أحمد الكواري وزير المالية، خلال مشاركته في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين، المنعقدة في مدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري، وذلك وفق ما نشرته وكالة الأنباء القطرية.

أكدت كريستالينا جورجييفا مديرة صندوق النقد الدولي، تحقيق مصر تقدمًا على عدد من الجبهات، بما في ذلك السياسة المالية، وتنفيذ استراتيجية طرح الشركات الحكومية، إلى جانب التعاون مع فريق الصندوق حول أفضل السبل لإدارة السياسات النقدية.

كشفت بلومبرج أن مصر تجري محادثات مع صندوق النقد الدولي بشأن زيادة برنامج الإنقاذ الخاص بها إلى أكثر من 5 مليارات دولار، وفق أشخاص مطلعين على المناقشات.

أعلن ميد بنك عن افتتاح فرع المعادي بعد تجديده وتطويره، وذلك في إطار خطة البنك التوسعية لتتماشى مع استراتيجية البنك الطموحة التى أطلقها تحت شعار «نعمل لمستقبلك»، والتى تهدف إلى تحقيق التطوير الشامل والنمو، والتى أيضًا تستهدف زيادة قاعدة العملاء وعدد فروع البنك.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي قروض عملاء بنك قناة السويس خلال النصف الأول من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن الطاقة الكهرومائية وتأثير التغيرات المناخية عليها.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.