حصل البنك التجاري الدولي _ مصر CIB على جائزتين مرموقتين من مجلة جلوبال فاينانس العالمية حيث حصد البنك جائزة أف

البنك التجاري الدولي,CIB,جلوبال فاينانس,مجلة جلوبال فاينانس,مجلة Global Finance,البنك التجاري الدولي مصر,أفضل بنك خاص في مصر



البنك التجاري الدولي يحصل على جائزتين مرموقتين من «جلوبال فاينانس»

البنك التجاري الدولي مصر  FirstBank
البنك التجاري الدولي مصر

حصل البنك التجاري الدولي _ مصر «CIB» على جائزتين مرموقتين من مجلة جلوبال فاينانس العالمية، حيث حصد البنك جائزة أفضل بنك للشركات المتوسطة والصغيرة في مصر لعام 2024.

كما أعلنت مجلة جلوبال فاينانس العالمية في بيان لها الأحد الماضي عن قائمة جوائزها السنوية التاسعة لأفضل البنوك الخاصة في العالم لعام 2024، والتي شملت البنك التجاري الدولي - مصر، حيث حصل البنك على جائزة أفضل بنك خاص في مصر.

وكانت قد أصدرت المجلة مساء أمس، تصنيفاتها لأفصل البنوك الصغيرة والمتوسطة السنوية لعام 2024، فيما أصدرت قائمة جوائزها السنوية التاسعة لأفضل البنوك الخاصة في العالم مطلع الأسبوع الجاري. 

ويعبر فوز «التجاري الدولي» بتلك الجوائز، عن قدرته الريادية على تبني أحدث الخدمات والحلول المصرفية الرقمية وتوظيفها لخدمة عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة بكل كفاءة وفعالية.

كما يعكس حرص البنك المتواصل على تعزيز وتطوير خدماته المصرفية الرقمية لتواكب أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية. 

وتم التقييم بناءًا على البيانات المقدمة من البنوك والبحوث المستقلة، وآراء المتخصصين والمديرين التنفيذيين، وخبراء التكنولوجيا.

 واستخدمت المجلة خوارزمية خاصة تعتمد على معايير مرجحة حسب الأهمية النسبية، مثل المعرفة بأسواق المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم واحتياجاتها، ونطاق المنتجات والخدمات، ومكانة السوق، والابتكار. 

كما أوضحت أن التقييمات تستند هذا العام على الأداء المالي خلال الفترة من 1 أبريل 2022 إلى 31 مارس 2023، ومن 1 يوليو 2022 وحتى 30 يونيو 2023.