كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على ودائع المؤسسات بنهاية يونيو الماضي عن تصدر أبوظبي التجاري وEBan

البنك الزراعي المصري,البنك المركزي المصري,بنك قناة السويس,البطاقات الائتمانية,بنك أبوظبي التجاري,EBank,ودائع المؤسسات,aiBANK,نشرة First bank,مؤشر الجنيه المصري,بنك الأهلي المتحد



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «ADCB» و«EBank» الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات في مصر.. وتكريم بنك قناة السويس .. وجائزة جديدة لـ «aiBANK»

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «ADCB» و«EBank» و«الأهلي المتحد» و«قناة السويس».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.946 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 55.068 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

قرر البنك المركزي المصري، فتح حدود الاستخدام المقررة وفقاً لسياسة كل بنك لدى طلب العملاء المسافرين إلى الخارج، وذلك من خلال الإتصال أو زيارة أحد الفروع دون الحاجة لتقديم أي مستندات، وذلك حرصاً من البنك المركزي على تيسير استخدام البطاقات الائتمانية للمواطنين المسافرين.

أعلن «aiBANK»، البنك الصاعد في مصر والمتخصص في تقديم باقة متكاملة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية عن حصوله على جائزة البنك الأسرع تطوراً ونمواً من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

كشفت قائمة المركز المالي للبنك المركزي المصري، المنتهية 30 سبتمبر المنصرم، عن نمو إجمالي أصول البنك المركزي بمعدل 29.3% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، لتسجل 4.621 تريليون جنيه بنهاية سبتمبر 2023، مقابل 3.574 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2022.

وقع البنك الزراعي المصري بروتوكول تعاون مع شركة اتصالات من إي& مصر بهدف إتاحة وتوفير نطاق أوسع لتغطية شبكة المحمول ليستفيد منها عملاء البنك وسكان الريف بشكل عام في كافة أنحاء الجمهورية، والاستفادة المستقبلية من هذه التغطية بتطوير خدمات البنك وتقديم خدمات أسهل وأسرع للعملاء.

توقعت إدارة البحوث بشركة «HC» للأوراق المالية والاستثمار أن ترفع لجنة السياسات النقدية سعر الفائدة في اجتماعها المقرر عقده الخميس المقبل.

قامت مؤسسة الأهرام بتكريم بنك قناة السويس، كشريك نجاح خلال رحلتها، حيث تسلم التكريم حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الخطط الاستثمارية للقطاع المصرفي المصري خلال أو 6 أشهر من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة هالة صادق مع البنك الأهلي المتحد - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.