أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين محمد جاد رئيسا تنفيذيا لفرع البنك في مصر اعتبارا من اليوم ليكون بذلك أول رئي

بنك ستاندرد تشارترد,محمد جاد,الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد مصر,فرع بنك ستاندرد تشارترد مصر,من هو محمد جاد الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد



«ستاندرد تشارترد» يُعين محمد جاد رئيسًا تنفيذيًا لفرع البنك في مصر

محمد جاد الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد مصر  FirstBank
محمد جاد الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد مصر

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين محمد جاد رئيساً تنفيذياً لفرع البنك في مصر، اعتبارًا من اليوم، ليكون بذلك أول رئيس تنفيذي لفرع ستاندرد تشارترد في مصر، حيث كان البنك يدير مكتب تمثيلي فقط فيما قبل.

ويتمتع محمد جاد بخبرة تزيد عن 22 عامًا، وانضم إلى ستاندرد تشارترد في عام 2012 وشغل منذ ذلك الحين مناصب رفيعة المستوى في البنك، بما في ذلك رئيس تنفيذي في قطر، حيث ساعد بنجاح في تعزيز المؤسسة في دولة قطر.

وتولى أيضًا منصب رئيس البلد للأعمال المصرفية للشركات التجارية والمؤسسية، المسؤول عن تنفيذ استراتيجية البنك وتعميق علاقاته مع العملاء في ظل دورات سوق متنوعة. 

وكمحترف مخضرم في مجال البنوك، شغل محمد جاد العديد من المناصب القيادية في بنك المشرق والبنك العربي قبل الانضمام إلى ستاندرد تشارترد.

وحصل بنك ستاندرد تشارترد مصر على ترخيص البنوك الكامل في نوفمبر 2022، حيث سيقدم خدمات مصرفية للكيانات السيادية والحكومية، والشركات الكبرى والمؤسسات المالية، والشركات متعددة الجنسيات التي تعمل في مصر.

وتعقيبًا على هذا التعيين، قال الدكتور بطرس كلينك، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (باستثناء الإمارات): "يسعدني الإعلان عن تعيين محمد جاد كرئيس تنفيذي لستاندرد تشارترد مصر. يمتلك محمد خبرة واسعة في المنطقة وسِجل حافل بالإنجازات. 

وأضاف، سيقود محمد توسيع البنك في السوق، وتعزيز قاعدة العملاء، وتوسيع العروض المنتجية والخدمية، وتعزيز الشبكة بما يدعم طموحات البلاد لتحقيق التقدم الاقتصادي، وليس لدي أدنى شك في أن هذا التعيين سيعزز من مركزنا في السوق المصرية والمنطقة."