قام بنك CIB Kenya Limited الذراع الأولى لبنك CIB - مصر في شرق أفريقيا بإعادة تمويل النفقات الرأسمالية CAPEX بن

CIB,بنك cib,بنك CIB Kenya Limited,شركة وادي دجلة للاستثمار,مجموعة وادي دجلة الرياضية



بنك «CIB Kenya» يوقع اتفاقية تمويل بـ750 مليون شلن كيني لصالح «وادي دجلة للاستثمار»

FirstBank

قام بنك CIB Kenya Limited، الذراع الأولى لبنك CIB - مصر في شرق أفريقيا، بإعادة تمويل النفقات الرأسمالية (CAPEX) بنجاح لشركة وادي دجلة للاستثمار (كينيا) المحدودة؛ وهي شركة تابعة لمجموعة وادي دجلة الرياضية، المتعلقة بفرعها في روندا.

وتقدم بنك CIB Kenya Limited بسجله المؤكد في تقديم حلاً مالياً مخصصاً للمساعدة في إعادة هيكلة وإعادة تمويل قروض الشركة بسلاسة، مما يوفر لنوادي وادي دجلة التعزيز المالي، ويمكنها من تحقيق توسعات مستقبلية بما في ذلك إنشاء الفرع الثاني في كينيا. 

ونظرًا للعلاقة الاستراتيجية طويلة الأمد بين بنك CIB ومجموعة وادي دجلة، وكجزء من التزام بنك CIB بدعم الرياضة، قام البنك بالشراكة مع نوادي وادي دجلة لتوفير فرص للرياضيين المصريين للتقدم في التصنيفات العالمية لجمعية الاسكواش المحترفة (PSA) من خلال الدعم المستمر لأكاديمية وادي دجلة للاسكواش ولاعبي الاسكواش المحترفين في وادي دجلة.

وسيمكن هذا الاتفاق التمويلي بنك CIB Kenya Limited من تعزيز استراتيجية البنك لتشجيع الشباب على التفوق في مجال الرياضة.

وستقوم الفرق المتخصصة في البنك، من خبراء ماليين ومديري علاقات، بتعزيز كفاءة الشركة عن طريق تقديم اقتراحات للرواتب وتمويل العضوية.

ويظل بنك CIB Kenya ملتزمًا بتقديم منتجات مالية مبتكرة وخدمة شخصية للشركات في مختلف القطاعات، ومن خلال الاستثمار في شراكات استراتيجية وفهم متطلبات عملائه بشكل مميز، حيث يستمر بنك CIB Kenya في أن يكون حليفًا موثوقًا للشركات الراغبة في تحقيق النمو المالي والاستقرار.

جدير بالذكر أن شركة وادي دجلة أسست فرعها في روندا عام 2016، ويقدم مرافق رياضية وترفيهية، بما في ذلك أحدث البنية التحتية الرياضية لـ 11 رياضة رئيسية بما في ذلك كرة القدم والتنس والسباحة وكرة السلة، وصالة ألعاب رياضية متطورة.

وافتتحت شركة وادي دجلة ناديها الأول في مصر في عام 2002، وخدمت أكثر من 220 ألف عائلة وأكثر من مليون عضو.