أعلن بنك أبوظبي التجاري - مصر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن حصوله على 3 جوائز عن ثلاث

بنك أبوظبي التجاري,إيهاب السويركي,بنك أبوظبي التجاري مصر,جوائز,انترناشيونال بيزنس,International Business



«أبوظبي التجاري - مصر» يحصد 3 جوائز من مجلة «International Business» لعام 2023

بنك أبوظبي التجاري - مصر  FirstBank
بنك أبوظبي التجاري - مصر

أعلن بنك أبوظبي التجاري مصر، عن حصوله على ثلاثة جوائز مرموقة من مجلة «International Business» العالمية، حيث حصل البنك على جائزة البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في مصر لعام 2023، وذلك تقديراً لجهوده في دعم التوجه نحو الشمول المالي.

كما حصل البنك على جائزة أفضل خدمات مصرفية عبر الإنترنت في مصر لعام 2023، وذلك دعماً لدور البنك في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية وسعيه المتواصل لتقديم خدماته بالشكل الأمثل لإرضاء عملائه.

وحصد بنك أبوظبي التجاري مصر جائزة أفضل بنك جديد في مصر لعام 2023، وجاءت تلك الجائزة تقديراً لجهود البنك منذ دخوله السوق المصري، ويدعم ذلك النمو الملحوظ في مؤشراته المالية منذ عام 2020 وحتى الآن.

وتسلم الجوائز إيهاب السويركي – العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر، ممثلاً عن البنك في حضور عدد من ممثلي الإدارة التنفيذية بالبنك وتؤكد هذه الجوائز المرموقة على الاستراتيجية الطموحة للبنك وخطواته الثابتة في تحقيقها بنجاح.

ويجدر الذكر أن البنك حصل مؤخرًا على 5 جوائز من مجلة «World business outlook» لعام 2023، وهي جائزة "بنك التجزئة الأسرع نمواً في مصر"، وجائزة "أفضل مزود للخدمات المصرفيه في مصر لعام 2023"،وجائزة "أفضل بنك جديد في مصر"، وجائزة "البنك الأسرع نمواً في مصر"، وجائزة "أسرع بنك نمواً في المؤسسات لعام 2023".