كشف مؤشر First Bank المجمع للنمو للبنوك المدرجة الأسرع نموا خلال أول 9 أشهر من العام الحالي عن تصدر كريدي أجري

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك العربي الإفريقي,طارق الخولي,بنك كريدي أجريكول,EBank,مصرف الراجحي,حسن عبدالله,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,السيسي,نشرة First,تشكيل إدارة المركزي



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان» و«EBank» أسرع البنوك المدرجة نموًا في أول 9 أشهر 2023.. والتشكيل الجديد لمجلس إدارة «المركزي»

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» المجمع للنمو للبنوك المدرجة الأسرع نموًا خلال أول 9 أشهر من العام الحالي، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان» و«EBank».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأحد الماضي إلى 53.714 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.793 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، رقم 551 لسنة 2023 بتشكيل مجلس إدارة البنك المركزي برئاسة حسن عبد الله، القائم بأعمال رئيس البنك المركزى، اعتبارًا من 27-11-2023 ولمدة عام، وعضوية 10 أشخاص بينهم نائبا محافظ البنك المركزى.

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، قرارًا بتجديد تعيين رامى أبو النجا نائبًا لمحافظ البنك المركزى المصري، وتعيين طارق الخولى نائبًا لمحافظ البنك المركزى، لمدة عام اعتبارًا من اليوم الإثنين 27 نوفمبر.

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه تم التأكيد على نجاح البنك الأهلي المصري بالسعودية في الاتفاق مع مصرف الراجحي للقيام بالتحويلات الخاصة بمبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج.

كشف البنك العربي الإفريقي الدولي عن مركزه المالي للربع الثالث من العام 2023، وقد أعرب تامر وحيد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن استمرار البنك في تحقيق طفرة في أدائه المالي خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي، مؤكدًا ثقته في استعاده البنك التدريجية لحصته السوقية المتراجعة خلال السنوات الماضية.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، ‏عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «‏فيسبوك»، عن تدشين ماكينة ‏صراف آلي جديدة بفرع أوبن إير مول في مدينتي.

كشفت القوائم المالية لبنك قناة السويس المنتهية في 30 سبتمبر الماضي، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع 34% خلال أول 9 أشهر من عام 2023.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور أصول «‏العربي الإفريقي» في قطاعاته الجغرافية المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة عمرو الشافعي مع بنك الإمارات دبي الوطني.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.