كخطوة جديدة على طريق إستعادة البنك العربي الإفريقي الدولي لمكانته الرائدة في القطاع المصرفي المصري والإقليمي أ

البنك العربي الإفريقي الدولي,الإنترنت البنكي,العربي الإفريقي,تامر وحيد,أخبار البنك العربي الإفريقي الدولي



«العربي الإفريقي الدولي» يطلق النسخة المحدثة من موقعه الإلكتروني بخيارات مبتكرة

البنك العربي الإفريقي الدولي  FirstBank
البنك العربي الإفريقي الدولي

كخطوة جديدة على طريق إستعادة البنك العربي الإفريقي الدولي لمكانته الرائدة في القطاع المصرفي المصري والإقليمي، أطلق البنك تحت قيادة تامر وحيد الرئيس التتفيذي للبنك النسخة المحدثة من موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت وتضمنت النسخة العديد من الخيارات المبتكرة التي تتسق مع رغبات العملاء وتفضيلات المستخدمين.

وجاءت النسخة المطورة باللغتين العربية والإنجليزية، بعدما كانت بالانجليزية فقط، وذلك تسهيلاً لمخاطبة عملاء البنك من الفئات المختلفة.

وأضاف «العربي الإفريقي» في موقعه جزءا خاصا بتقديم النصائح لعملاءه، والتى شملت العديد من التوجيهات الهامة، رغبة منه بتجنب تعرض العملاء للاحتيال المالي.

كما أتاح البنك على نسخته الجديدة، قسما خاصا بعلاقات المستثمرين، والذى أتاح فيه البيانات المالية الخاصة بالبنك خلال السنوات الماضية، ملتزمًا في ذلك بمبدأ الشفافية الذى أقره البنك المركزي المصري.

ووفر «العربي الإفريقي» أيضًا قسما خاصا بحقوق العميل والعديدي من وسائل الاتصال بين البنك وعملاءه لتلقى الشكاوى وللمقترحات لتحسين الخدمة بشكل دائم.

كما شمل التحديث توفير جزء خاص بالتعريفات، ليوضح لعملاءه الرسوم المختلفة الخاصة بخدمات البنك، والتى تضم، تعريفة الرسوم - 2023، التمويل التجاري -2021، رسوم استخدام جهاز إظهار كلمة السر، رسوم حسابات المرتبات، رسوم بطاقات المرتبات، تعريفة بطاقات الائتمان، حدود المعاملات الدولية للبطاقات الائتمانية، و AAIB Payroll Package Tariffs.

وأعد «العربي الإفريقي» في نسخته المحدثة تعريفًا شاملًا لمنتجاته المختلفة للعملاء من الأفراد والشركات، حتى يسهل على العميل اختيار الأنسب له دون الحاجة إلى البحث الطويل.

كما جهز جزءًا تعريفيًا بشركاته التابعة والفروع الإقليمية، وهي؛ العربى الافريقى الدولى للتأجير التمويلي (AAIL)، العربى الافريقى الدولى للتمويل العقاري (AAIMF)، والعربى الافريقى لإدارة الإستثمارات (AAIM)، العربى الافريقى الدولى لتداول الأوراق المالية (AAIS)، وسندة.

كما سهل البنك لعملاءه الدخول إلى خدمات الإنترنت البنكي، حيث أتاح جزءًا لتسجيل الدخول إلى الحساب سواء الخاص بالبنك في مصر أو فرع البنك بالإمارات العربية المتحدة.

ويأتى تطوير البنك العربي الإفريقي الدولي لموقعه الإلكتروني، في أطار خطته الطموحة التى تهدف إلى إستعادة مكانته كأحد بنوك الصف الأول، والعضو الدائم في قائمة الخمسة الكبار في السوق المصرفي المصري.