وقع للواء أسامة القاضي محافظ المنيا أمس الاثنين بروتوكول تعاون مع المهندس علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الز

البنك الزراعي,البنك الزراعي المصري,مبادرة حياة كريمة,رئيس البنك الزراعي,محافظ المنيا,دعم البنك الزراعي لمبادرة حياة كريمة,المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري



رئيس البنك الزراعي ومحافظ المنيا يوقعان بروتوكول تعاون لدعم الأسر الأكثر احتياجاً

اثناء التوقيع  FirstBank
اثناء التوقيع

وقع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أمس الاثنين، بروتوكول تعاون مع المهندس علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وذلك في إطار التعاون والمسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري مع محافظة المنيا، وجهوده للمساهمة في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأشاد المحافظ بدور البنك الزراعي المصري في تقديم عدد من المبادرات والخدمات المصرفية، ودوره الرائد ومشاركته في تقديم المساهمات والعون لأهالينا من الأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة "حياة كريمة".

وأوضح المحافظ أن بروتوكول التعاون يتضمن تقديم مساهمات عينية بقيمة مليون جنيه، حيث تشمل ( 100 ثلاجة-100 غسالة-100 بوتجاز) لدعم الشباب المقبلين على الزواج من الأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة لمساعدتهم على تحمل تكاليف الزواج.

وتابع، ذلك بالإضافة إلي تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا بقري ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل هذه الأسر في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وذلك من خلال تقديم المساعدات الغذائية لهم.

وأكد على أن اختيار الأسر المستحقة لهذه المساهمات سيتم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لضمان وصول هذه المساهمات لمستحقيها.