كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على قروض المؤسسات بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر قناة السويس

بنك البركة,بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,بنك قناة السويس,مصرف أبوظبي الإسلامي,QNB الأهلي,EBank,قروض المؤسسات,مؤشر الجنيه,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,نشرة First,COP28,كريستالينا چورچييڤا



اقرأ في نشرتنا اليوم| «قناة السويس» و«EBank» و«البركة» أكثر البنوك تركيزًا على قروض المؤسسات.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على قروض المؤسسات بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «قناة السويس» و«EBank» و«البركة».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.850 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.707 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أفصح البنك المركزي المصري، أمس في تقريره الأسبوعي الخاص بعمليات الإيداع بالبنك المركزي، عن قبول 150 مليار جنيه من 25 بنكًا، كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 19.75%.

شهدت فعاليات قمة المناخ «COP28» المنعقدة في دبي لقاء محافظ البنك المركزي المصري حسن عبدالله مع كريستالينا چورچييڤا، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي.

شارك البنك التجاري الدولي -مصر في حلقة نقاش المنتدى الاقتصادي العالمي في مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين «COP28»، في دبي تحت عنوان «تسريع العمل المناخي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

أظهرت القوائم المالية المجمعة لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر والمنتهية في 30 سبتمبر السابق، تحقيق البنك معدل نمو مجمع 45% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور ودائع عملاء «QNB الأهلي» خلال الـ9 أشهر الأولى من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تفصيلات «الإمارات دبي الوطني» لمنح الائتمان للعملاء.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.