كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك الاستثمار العربي,حسن غانم,بنك فيصل الإسلامي المصري,بنك قناة السويس,مصرف أبوظبي الإسلامي,صافي الدخل من الأتعاب والعمولات,EBank,البنك الأهلي الكويتي مصر,مؤشر الجنيه المصري,مكافحة غسل الأموال,الضوابط الرقابية للبنوك



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي الكويتي-مصر» و«aiBANK» و«EBank» و«قناة السويس» أسرع البنوك نمواً في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات.. و«المركزي» يُصدر تعليمات جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نمواً في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي الكويتي–مصر» و«الاستثمار العربي» و«EBank» و«قناة السويس».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.274 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.379 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أصدر البنك المركزي المصري أمس الأحد، كتابًا دوريًا جديدًا خاصًا بالضوابط الرقابية للبنوك بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الأرهاب، وتم الكشف فيه عن موافقته بجلسته المنعقدة في 19 ديسمبر الجاري، على إلغاء الضوابط الرقابية الصادرة عن البنك المركزي عام 2008، وإصدار الضوابط الرقابية المرفقة للبنوك بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ومنح البنوك فترة توفيق أوضاع لمدة 6 أشهر من تاريخ صدور الضوابط.

إعتمد «EBank» الموازنة التقديرية لعام 2024، والتى جاءت بمستهدفات قوية، أبرزها صافي الأرباح، حيث يستهدف تحقيق أرباحًا صافية بقيمة 3.650 مليار جنيه خلال العام القادم بمعدل نمو 19% مقارنة بتقديري عام 2023 والبالغ 3.070 مليار جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول البنوك الإسلامية (البركة، فيصل، مصرف أبوظبي الإسلامي) خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حسن غانم مع بنك التعمير والإسكان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.