في البداية يسعدنا أن نهنئ جميع قرائنا الأعزاء وشركاء نجاحنا بمناسبة العام الميلادي الجديد متمنيين أن نظل فيه ع

القطاع المصرفي,ADIB,فرست بنك,نشرة فرست بنك,الأهلي الكويتي مصر,EBank,aiBANK



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ADIB» و«الأهلي الكويتي–مصر» و«saib» أسرع البنوك نموًا في حقوق الملكية.. وارتفاع مؤشر الجنيه

FirstBank

في البداية يسعدنا أن نهنئ جميع قرائنا الأعزاء وشركاء نجاحنا بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيين أن نظل فيه عند حسن تطلعاتكم.

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي حقوق الملكية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «ADIB» و«الأهلي الكويتي–مصر» و«saib»، فيما إنتزعت بنوك «كريدي أجريكول» و«التجاري وفا» و«الإمارات دبي الوطني» قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع المؤسسات خلال نفس الفترة.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أول أمس الأحد إلى 53.108 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 52.946 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أظهرت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، ارتفاع السيولة المحلية بمعدل  18.70% خلال أول 11 شهر من العام الماضي، لتسجل 8.787 تريليون جنيه بنهاية نوفمبر 2023، مقابل 7.402 تريليون جنيه بنهاية 2022، بزيادة قدرها 1.384 تريليون جنيه.

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر، عن افتتاح أحدث فروعه في ثلاث محافظات، وذلك في إطار خطته الطموحة وحرصه على تطوير شبكة فروعه والوصول بخدماته المصرفية لمختلف شرائح العملاء وجذب فئات جديدة.

أقام البنك الأهلي المصري احتفالية متميزة بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية لتكريم الفائزين في المسابقة الفنية الثقافية، التى أقامها البنك للعاملين المبدعين والموهوبين فنيًا.

تمكن «EBank» من تحقيق أداء متميز على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، ويأتي ذلك في ضوء مواصلة البنك أداءه القوي بالقطاع المصرفي المصري تحت قيادة الدكتور أحمد جلال الرئيس التنفيذي للبنك.

نستعرض في مؤشر اليوم تراجع معدل التعثر لدى بنك الاستثمار العربي "aiBANK" خلال أول 9 أشهر من 2023، بينما تتوجه رسائل «Firdt» إلى EBank.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا