كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في القروض العقارية خلال أول 9 أشهر من 2023 عن تصدر EBank وكريدي أجريك

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,أحمد جلال,مصرف أبوظبي الإسلامي,القروض العقارية,بنك كريدي أجريكول,EBank,مؤشر الجنيه,قطوف,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «EBank» و«كريدي أجريكول» و«ADIB» أسرع البنوك نموًا في القروض العقارية..و«الأهلي المصري» يكشف عن نتائج أعمال قوية

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض العقارية خلال أول 9 أشهر من 2023، عن تصدر «EBank» و«كريدي أجريكول» و«أبوظبي الإسلامي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.532 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.398 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

كشفت القوائم المالية للبنك الأهلي المصري، المُعلنة أمس على موقعه الرسمي، عن تسجل البنك صافي أرباح بقيمة 24.744 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023، فيما حقق أرباحاً قبل الضرائب بقيمة 46.340 ملياراً خلال نفس الفترة.

قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد المقبل الموافق 7 من يناير 2024، علي أن يُستأنف العمل صباح اليوم التالي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك الأهلي المصري خلال النصف الأول من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية أحمد جلال.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.