كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في بطاقات الائتمان خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر EBank والع

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,البنك الأهلي المتحد,CIB,بطاقات الائتمان,التمويل العقاري,البنك العربي الإفريقي,EBank,نشرة First bank,صندوق التمويل العقاري,مي عبدالحميد



اقرأ في نشرتنا اليوم: «EBank» و«العربي الإفريقي» و«الأهلي المتحد» أسرع البنوك نموًا في بطاقات الائتمان.. و«First Bank» يرصد مساهمة أكبر 10 بنوك في مبادرة التمويل العقاري

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في بطاقات الائتمان خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «EBank» و«العربي الإفريقي» و«الأهلي المتحد».

استقر مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء عند 53.500 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.508 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشفت مي عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، عن ارتفاع التمويلات العقارية المقدمة من أكبر 10 بنوك إلى نحو 58.130 مليار جنيه بنهاية عام 2023.

أظهر تقرير حديث صادر عن صندوق التمويل العقاري، استحواذ البنك الأهلي المصري على نسبة 26.1% من إجمالي التمويلات العقارية الممنوحة من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري لتسجل 17.254 مليار جنيه بنهاية عام 2023، مقدمة لـ 144.322 ألف عميل.

كشف البنك التجاري الدولي – مصر، عن إتمام وإدارة وضمان تغطية 20 إصدارًا لسندات التوريق بقيمة إجمالية وصلت 57.5 مليار جنيه منذ بداية عام 2023.

أعلن البنك المركزي المصري، عن قبول ودائع من البنوك بقيمة 300 مليار جنيه بداية من 2 يناير 2024 وحتى أمس التاسع من نفس الشهر، وتُعد هذه العملية هى العملية الثانية منُذ بداية هذا العام.

ستعرض في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لمحفظة ودائع عملاء «الإمارات دبي الوطني» خلال العقد الأخير، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك التعمير والإسكان للنشاط العقاري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.