كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر العربي الإفريقي و

بنك القاهرة,القروض,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,بنك التعمير والإسكان,التحول الرقمي,التسهيلات الائتمانية,البنك العربي الإفريقي,حسن عبد الله,مؤشر الجنيه,أخضر,مؤشر الجنيه المصري,معدل تغطية الأصول للودائع



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» أفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع.. و«المركزي» يمد مهلة البنوك بتوجيه 25% من محفظتها الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«القاهرة» و«مصر».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.798 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.803 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أعلن البنك المركزي المصري في بيان له، عن تمديد العمل بقرار إلزام البنوك بزيادة محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية المباشرة وغير المباشرة للشركات والمنشات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من 20% إلى 25%.

أعلنت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن توقيع عقد مقاولات مع الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير، لبناء وتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالوحدات السكنية بمشروع تيرريس بالشيخ زايد، والذي تصل إجمالي تكلفة استثماراته إلى 2.5 مليار جنيه.

نعي حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري ونائباه، كل من حاتم صادق، الرئيس الأسبق لبنك عوده مصر، وعضو مجلس إدارة بنك saib، وجمال محرم الرئيس الأسبق لبنك بيريوس مصر، واللذان وافتهما المنية الأسبوع قبل الماضي.

أعلن البنك التجاري الدولي مصر، عن طرح ثلاثة شهادات إدخار لمدة 3 سنوات بعائد ثابت يصل إلى 22% سنوياً.

نرصد في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لمحفظة ودائع الأفراد لدى «التعمير والإسكان» خلال 5 سنوات، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن دور التحول الرقمي في الحد من التغيرات المناخية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.