استقبل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي وفد البنك الزراعي المصري بقنا لمناقشة أوجه التعاون المشترك بي

البنك الزراعي,البنك الزراعي المصري,جامعة جنوب الوادي



البنك الزراعي المصري يبحث اوجه التعاون المشترك مع جامعة جنوب الوادي

البنك الزراعي المصري  FirstBank
البنك الزراعي المصري

استقبل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وفد البنك الزراعي المصري بقنا لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين البنك والجامعة، وجاء ذلك في إطار جهود جامعة جنوب الوادي في تعزيز التعاون مع القطاع المصرفي وتعزيز خدمات الشمول المالي.

وضم الوفد المرسل من البنك كل من محمد احمد فرغلي رئيس قطاع قنا للبنك الزراعي المصري، وعلي عبدالله أبو المجد مدير التجزئة المصرفية بقطاع قنا، وعلاء الدين أحمد سليمان مدير العلاقات العامة بقطاع قنا.

وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء تعزيز فرص التعاون المشترك بين الجامعة والبنكالزراعي المصرى في دعم آليات الشمول المالي في مختلف المعاملات لمنسوبي الجامعة.

واستعرض رئيس الجامعة الجهود التي تقوم بها الجامعة في هذا المجال والمشروعات المستقبلية التي تقوم بها الجامعة للاستثمار الامثل لكافة موارد الجامعة.

وقدم وفد البنك الزراعي المصرى التهنئة للدكتور أحمد عكاوي بمناسبة توليه مهام منصب رئاسة جامعة جنوب الوادي، وأشاد الوفد بالجهد الملموس لرئيس الجامعة في تطوير كافة قطاعات الجامعة، وعرض وفد البنك سبل اوجه التعاون بين البنك وجامعة جنوب الوادي.

كما تفقد وفد البنك برفقة الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة قاعة كبار الزوار، وقاعة مجلس جامعة جنوب الوادي، وقاعة المؤتمرات بعد اعمال التطوير، وفى ختام اللقاء وجه رئيس الجامعة الشكر لوفد البنك واكد حرص الجامعة على استمرار التعاون المشترك.