حصل البنك التجاري الدولي مصر CIB على جائزة أفضل بنك للتمويل المستدام في الأسواق الناشئة Best Bank for Sustaina

البنك التجاري الدولي,CIB,التجاري الدولي,مجلة Global Finance,البنك التجاري الدولي مصر,Global Finance,CIB Egypt



«CIB» يحصد جائزة «أفضل بنك للتمويل المستدام في الأسواق الناشئة» من Global Finance

البنك التجاري الدولي مصر CIB  FirstBank
البنك التجاري الدولي مصر CIB

حصل البنك التجاري الدولي مصر "CIB"، على جائزة أفضل بنك للتمويل المستدام في الأسواق الناشئة "Best Bank for Sustainable Financing in Emerging Markets"، من مجلة Global Finance لعام 2024.

ويأتي ذلك عقب إعلان مجلة Global Finance عن اختياراتها لجوائز التمويل المستدام السنوية الرابعة لعام 2024، وقد تم اختيار الفائزين عبر فئات عالمية وإقليمية متعددة وكذلك في 53 دولة وإقليمًا ومنطقة.

وجدير بالذكر أنه سيتم نشر تقرير كامل عن جوائز التمويل المستدام لعام 2024 من Global Finance في الإصدارات المطبوعة والرقمية لشهر مارس وكذلك عبر الإنترنت على GFMag.com. سيتم تكريم الفائزين في حفل توزيع جوائز بنك الاستثمار والتمويل المستدام التابع لشركة Global Finance في لندن. التاريخ والمكان يحدد لاحقا.

ويُكرّم برنامج الجوائز هذا القيادة العالمية والمحلية في مجال التمويل المستدام - وهو تمويل المبادرات المصممة للتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ والمساعدة في بناء مستقبل أكثر استدامة للبشرية.

وقد تم اختيار الفائزين العالميين والإقليميين في مجالات مثل تمويل الاستدامة الشامل، والتميز في إصدارات السندات، ودعم المجتمع، وإدارة الموارد، والشفافية وإعداد التقارير، والبنية التحتية، وتمويل الاستدامة في الأسواق الناشئة.

كما تم اختيار جميع الفائزين من قبل محرري Global Finance، بناءً على المشاركات المطلوبة للنظر فيها، بالإضافة إلى الأبحاث المستقلة. 

وتضمنت معايير التقييم سياسات وأهداف الحوكمة بالإضافة إلى الإنجازات القابلة للقياس في تمويل الاستدامة البيئية والاجتماعية، ويركز برنامج الجوائز هذا على الأنشطة من يناير 2023 إلى ديسمبر 2023.

وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس جلوبال فاينانس ومدير التحرير: "لقد ضمنت المخاوف المتعلقة بتغير المناخ واللوائح وزيادة وعي المستثمرين تزايد الطلب على الاستثمارات المستدامة". وأضاف، "إن الابتكارات في التقنيات النظيفة وأدوات التمويل الأخضر وتحليلات البيانات تجعل التمويل المستدام أكثر جاذبية ويمكن الوصول إليه، مما يخلق فرصًا جديدة في السوق للبنوك".

وتعد جوائز وبرامج التقدير التي تقدمها Global Finance معيارًا موثوقًا للتميز في الصناعة المالية. وهي مدعومة بتاريخ 37 عامًا من الدقة والنزاهة التحريرية.

ويعتمد جمهور الشركات والمؤسسات المالية في Global Finance على هذه الجوائز لأنها تتمتع بالمصداقية والموثوقية وقد صمدت أمام اختبار الزمن.