أعلنت مجلة Cosmopolitan The Daily Magazine عن جوائز عام 2023 وقامت المجلة بمنح 10 جوائز لـ 4 بنوك مصرية عن عام

البنك الأهلي المصري,بنك مصر,ADIB,مصرف أبوظبي الإسلامي مصر,جوائز البنك الأهلي المصري,بنك الإمارات دبي الوطني–مصر,Emirates NBD,Cosmopolitan The Daily Magazine,مجلة Cosmopolitan The Daily



مجلة «Comsopolitan The Diaily» تمنح بنوك «الأهلي المصري وADIB وEmirates NBD ومصر» 10 جوائز

البنك الأهلي المصري  FirstBank
البنك الأهلي المصري

أعلنت مجلة Cosmopolitan The Daily Magazine، عن جوائز عام 2023، وقامت المجلة بمنح 10 جوائز لـ 4 بنوك مصرية عن عام 2023 وهما (البنك الأهلي المصري، وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، وبنك مصر، ومصرف أبوظبي الإسلامي – مصر).

 البنك الأهلي المصري يحصل على 3 جوائز.. وبنك الإمارات دبي الوطني–مصر يحصد جائزتين عن عام 2023

حصد البنك الأهلي المصري ثلاث جوائز مرموقة من مجلة «Cosmopolitan The Daily» لعام 2023، حيث حصل البنك على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة لعام 2023 (Best Trade Finance Bank ).

كما حصل البنك على جائزتي أفضل علامة تجارية مصرفية في مصر (Best Banking Brand)، وأفضل تمويل للمشروع الأخضر في مصر (Best Funding for Green Project) وذلك عن عام 2023.

وعلى صعيد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، قامت المجلة بمنح البنك جائزة الخدمات المصرفية الرائدة في الأسواق العالمية في مصر (Leading Global Markets Banking Services)، وجائزة أفضل خدمات إدارة الخزينة في مصر (Best Treasury Management Services) لعام 2023.

كما حصل بنك مصر على ثلاثة جوائز لعام 2023، حيث حصد البنك جائزة أفضل بنك عبر الهاتف المحمول (Best Mobile Bank) لعام 2023، فيما حصد جائزة أفضل بنك للشركات (Best Corporate Bank) وجائزة أفضل بنك للمسؤولية الاجتماعية للشركات (Best CSR Bank) في مصر عن عام 2023.

وقامت المجلة بمنح مصرف أبوظبي الإسلامي مصر "ADIB" جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة (Best SME Bank)، وجائزة أفضل بنك إسلامي في مصر (Best Islamic Bank).