واصل First Bank الإفصاح عن تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن عام 2023 والتى كشفت عن تصدر التعمير و

البورصة المصرية,بنك البركة,حازم حجازي,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,CIB,بنك فيصل الإسلامي,بنك قناة السويس,بنك قطر الوطني الأهلي,SAIB,EBank,بنك أبو ظبي الإسلامي



اقرأ في نشرتنا اليوم: «التعمير والإسكان» و«CIB» أفضل البنوك المدرجة في معيار كفاية رأس المال.. و«قناة السويس» يحقق أسرع نمو سنوي في أرباحه

FirstBank

واصل «First Bank» الإفصاح عن تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن عام 2023، والتى كشفت عن تصدر «التعمير والإسكان» و«CIB» و«QNB الأهلي» لقائمة أفضل البنوك في معيار كفاية رأس المال، فيما جاء «EBank» و«saib» و«أبوظبي الإسلامي» على رأس قائمة أفضل البنوك في توظيف الودائع لمنح القروض، في حين أتى «البركة» و«فيصل الإسلامي» و«EBank» في صدارة الأسرع نموًا في القروض الشخصية.

كشف حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة، عن توقعاته لارتفاع أرباح البنك إلى 3 مليار جنيه بنهاية عام 2024 مقابل 2.2 ملياراً في 2023، وجاء ذلك في مقابلة له مع موقع سي إن بي سي عربية.

أعلن بنك قناة السويس، في بيان للبورصة المصرية، أمس، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الافصاح بغرض السير في اجراءات تعديل المادة السادسة من النظام الاساسي للبنك وفقاً لأحكام المادة رقم (48) من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور إجمالي قروض البنك التجاري الدولي للعملاء آخر 5 سنوات، بينما تتوجه رسائل «First» إلى بنك قناة السويس.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.