وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود البنك الزراعى المصري برئاسة علاء فاروق رئيس مجلس إدارة ا

البنك الزراعي,البنك الزراعي المصري,قوافل الخير,محافظة مطروح,مبادرة قوافل الخير



ضمن مبادرة قوافل الخير..

البنك الزراعي يبعث قافلة رمضانية لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة مطروح

FirstBank

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود البنك الزراعى المصري برئاسة علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى والتعاون المستمر وتلمثمر مع محافظة مطروح وكذلك جهود المشاركة المجتمعية والإنسانية الفاعلة لتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك. 

ويأتي ذلك مع استقبال محافظة مطروح اليوم الأربعاء القافلة الرمضانية لكراتين المواد الغذائيه المهداة من البنك الزراعى المصري للمحافظة لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية.

كما جاء ذلك ضمن مبادرة قوافل الخير التى أطلقها البنك الزراعى المصري مع استقبال شهر رمضان الكريم بعدد 1000 كرتونة مواد غذائية تشمل كل كرتونة السلع الرئيسيه من سكر وأرز ومكرونة وسمن وشاى وتمر وبقوليات عدس وفول وغيرها.

وبحضور كل من أسامة المصري رئيس قطاع إسكندرية ومطروح بالبنك الزراعى، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والنائبة فتحية السنوسي والمهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والعميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، وأحمد عبد الرحيم رئيس المنطقة بالبنك الزراعى، والمهندس جمال خليل مدير البنك الزراعى بمطروح، وعدد من مديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

ووجه محافظ مطروح بتوزيع الكراتين الغذائية على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية والدعم بالمحافظة.