كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على الاستثمار في قروض المؤسسات بنهاية ديسمبر الماضي عن تصدر

FirstBank فرست بنك موقع فرست بنك فيرست بنك first bank



اقرأ في نشرتنا اليوم| بنك قناة السويس أكثر البنوك تركيزًا على تمويل المؤسسات.. ومؤشر الجنيه يواصل الارتفاع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على الاستثمار في قروض المؤسسات بنهاية ديسمبر الماضي، عن تصدر «قناة السويس» و«EBank» و«البركة».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 40.709 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.561 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

قال عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المتدب بالبنك التجاري الدولي، إن البنك يدعم مؤسسة شير اسمايل بشكل كامل لما لها من دور قوي في دعم ومساعدة الأطفال الأكثر إحتياجاً.

صرحت وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر في البنك الدولي، الدكتورة رانيا المشاط، إن اجتماع المجلس التنفيذي للبنك الدولي سيعقد في مايو المقبل للموافقة على حزمة التمويل المخصصة لمصر.

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، على العمل مع مؤسسات التصنيف الائتمانى لإستعادة التصنيف الائتمانى الأعلى لمصر خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى إستهداف الدولة استعادة الثقة فى الاقتصاد المصري من خلال شرح أبعاد المسار الاقتصادي الجديد للدولة المصرية، والمحفز للانطلاق لآفاق واعدة.

نستعرض في مؤشر اليوم الخطط الاستثمارية للبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري خلال 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن استثمارات البنك التجاري الدولي في الشركات التابعة والشقيقة.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.