تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الإثنين 8 أبريلعددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك

البنك المركزي المصري,مجلس الوزراء,صافي الدخل من الأتعاب والعمولات,EBank,الاستثمار العربي,الأهلي الكويتي–مصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ABK-Egypt» و«aiBANK» و«EBank» أسرع البنوك نمواً في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات.. و«المركزي» يصدر تعليمات جديدة

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الإثنين 8 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات خلال العام الماضي، عن تصدر «ABK-Egypt» و«aiBANK» و«EBank».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 40.339 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.491 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أصدر البنك المركزي المصري، أمس، كتاباً دورياً جديداً بشأن تعديلات مبادرة تمويل شركات القطاع الخاص الصناعية والزراعية وفقاً لموافقة مجلس الوزراء، ويمكنكم الإطلاع على تفاصيله من نشرتنا اليوم.

حقق القطاع المصرفي المصري معدل نمو بلغ 48.24% على مؤشر «فرست بنك» المجمع خلال 2023، وذلك بعد أداء قوي على صعيد كافة فروع النشاط التي تضم محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول، وصافي الأرباح.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور تمويلات بنك البركة الشخصية آخر 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة عمرو الشافعي مع بنك الإمارات دبي الوطني

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.