«FABMISR» يعقد مؤتمره الربع سنوي لمناقشة أولويات البنك خلال المرحلة المقبلة
عقد بنك أبوظبي الأول مصر مؤتمره القيادي ربع السنوي، بمشاركة قيادات البنك، وذلك في إطار حرصه على تعزيز التنسيق المؤسسي، ومراجعة الأداء، ومناقشة الأولويات الاستراتيجية والتوجهات المستقبلية بما يدعم تحقيق مستهدفاته خلال المرحلة المقبلة.
وشهد المؤتمر مشاركة أحمد كجوك، وزير المالية، الذي استعرض رؤيته للمشهد الاقتصادي المصري، مسلطًا الضوء على الدور المتنامي للقطاع المالي في دعم النمو الاقتصادي، بما أثرى النقاشات وفتح المجال لتبادل الخبرات والرؤى بين المشاركين.
كما تضمن المؤتمر كلمة لأحمد عيسى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، استعرض خلالها أبرز مؤشرات أداء البنك خلال الفترة الماضية، وأهم الإنجازات التي حققها.
إلى جانب استعراض التوجهات الاستراتيجية وخطط العمل المستهدفة خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا مواصلة البنك تنفيذ استراتيجيته الهادفة إلى تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانته في السوق المصرية.








