انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام سلة العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 77.343 نقطة مقابل 77.770 نقطة

البنك المركزي,الودائع,الأصول,الأرباح,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



«First Bank» يكشف عن أداء البنوك المدرجة خلال الـ9 أشهر الأولي من 2022.. و«EBank» و«saib» و«قناة السويس» الأسرع نموًا فى صافي الأرباح

FirstBank

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام سلة العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 77.343 نقطة، مقابل 77.770 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلنت بنوك؛ «التعمير والإسكان» و«saib» و«قناة السويس»، عن نتائج أعمالها، والتى كشفت عن تحقيقهم البنوك الثلاثة معدلات نمو قياسية.

وفى أطار ذلك، قام مركز التصنيف التابع لـ«First Bank» برصد أداء البنوك المدرجة بالبورصة المصرية خلال الـ9 أشهر الأولي من العام الجاري، وكشفت قوائمه عن تصدر «EBank» و«saib» و«قناة السويس» البنوك المدرجة الأسرع نمواً في صافي الأرباح.

فيما تصدر «التعمير والإسكان» قائمة الأسرع نمواً فى الودائع والأصول، وتصدر بنك البركة قائمة البنوك المدرجة الأسرع نمواً في القروض، ويمكنكم الإطلاع على التصنيفات بالكامل من خلال تصفح نشرتنا اليوم.

كشف البنك المركزي عن قبول 75 مليار جنيه كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 13.75%.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور معدلات توظيف الموارد لدى بنك كريدي أجريكول، بينما تقدم فقرة «كوربريت» تحليلاً عن تمويلات بنك القاهرة للشركات في قطاعات الصناعة والعقارات والزراعة.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.