أعلنت البنوك المصرية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مشاركتهما في فعاليات مبادرة الشمو

البنك المركزي المصري,الشمول المالي,البنوك المصرية,اليوم العالمي لذوي الهمم



14 بنكاً يشاركوا في اليوم العالمي لذوي الهمم

FirstBank

أعلنت البنوك المصرية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركتهما في فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وتكون المبادرة تحت رعايه البنك المركزي المصري في الفترة من 1 إلي 15 ديسمبر 2022.

ويرصد موقع «First Bank» البنوك المشاركة في فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم:

بنك التعمير والإسكان 

يقدم البنك إمكانية الإستفادة من جميع منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية، بالإضافة إلى إمكانية التقديم بالبطاقة الشخصية طوال العام.

البنك الأهلي الكويتي - مصر

يقدم البنك إمكانية فتح حساب توفير بدون مصاريف، بالإضافة إلى الإعفاء المجاني لمصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية.

بنك قناة السويس

يتيح البنك إمكانية فتح حساب مجاناً بدون حد أدني، والإعفاء من رسوم إصدار بطاقة الخصم المباشر ميزة لأول سنة بدون مصاريف إدارية، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في خدمات الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية.

البنك التجاري الدولي 

يقدم البنك باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية، وتشمل حساب توفير بداية وبطاقة ميزة مسبقة الدفع، والمحفظة الذكية.

بنك QNB الأهلي

يقدم البنك سهولة حصول ذوي الهمم على كافة الإجراءات البنكية من خلال الإعفاء من الانتظار داخل الفروع، و الوصول إلى الفروع والماكينات من خلال ممرات منحدرة مصممة خصيصاً، بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب مجاناً بدون حد أدني، والحصول على قرض بدون مصاريف إدارية.

بنك كريدي أجريكول مصر

يقدم البنك إمكانية انضمام ذوي الهمم لباقة My First  للشباب، وفتح حساب الشمول المالي مجاناً بدون حد أدني، وإمكانية الاستمتاع بإصدار بطاقة فيزا المدفوعة مقدماً مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيق banki Mobile والحصول على نقاط المكافآت عند التسجيل والدخول.

كما يتيح الحصول على نقاط برنامج المكافآت Happy points عند تحميل و استخدام تطبيق المحفظة الذكية، وإمكانية الاستمتاع بباقة "سوا" المصممة خصيصاً لذوي الهمم "احنا سوا أقوي".

بنك مصر 

يتيح البنك إمكانية فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدني، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً، ويتم إعفاء العملاء الأقل من 16 سنة من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS، بالإضافة إلي فتح حساب مجاناً للشباب من سن 16سنة إلى 21 سنة دون موافقة ولي الأمر.

ويقدم البنك إمكانية إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً، ويتيح للعملاء من (21-35) سنة فتح حساب مجاني وإصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً، ويتم استيرداد 20% من الحركة المالية الأولي عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية، ويمكن لذوي الهمم الاستفادة من برنامج "الممكن" لذوي الإمكانيات المميزة.

بنك فيصل الإسلامي المصري

يقدم البنك إمكانية فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، وإصدار محفظة فيصل كاش مجاناً، وإصدار بطاقة الخصم المباشر ميزة بدون مصاريف، بالإضافة إلى إتاحة كافة خدمات الإنترنت البنكي، والحصول على خصومات وعروض.

التجاري وفا بنك

يقدم البنك إمكانية فتح حساب Wafa Sever مجاناً، بالإضافة إلى تقديم على كروت الخصم المباشر وميزة بدون مصاريف.

بنك البركة الإسلامي

يقدم البنك إمكانية فتح حساب بدون مصاريف، والإعفاء من مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر، بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب بدون حد أدنى، والتمتع بسعر عائد مميز على الودائع.

بنك الكويت الوطني مصر 

يتيح البنك إمكانية فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك مجاناً في المحفظة الإلكترونية.

بنك القاهرة

يقدم البنك إمكانية فتح حساب وفر مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، والإعفاء من المصاريف الإدارية لجميع القروض الشخصية، و خصص هذا العرض لذوي الهمم فقط.

بنك الاستثمار العربي

يتيح البنك إمكانية فتح حساب الاستثمار الإسلامي ذو عائد متغير بالجنيه المصري وفتح حساب جاري بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

ويعفي البنك من رسوم إصدار بطاقة الخصم المباشر وبطاقة المدفوعة مقدماً، ويمكن فتح الحساب وإصدار البطاقات من سن 16 سنة دون ولي.

البنك العربي الإفريقي الدولي

يقدم البنك إمكانية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وذلك اعتباراً من 1 ديسمبر 2022 وحتي 15 ديسمبر 2022.