ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء 2022 إلى 76.167 نقطة مقابل 76.030 نقط

مجلس الوزراء,القروض المشتركة,الجنيه المصري,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| الحكومة تنفي إدعاءات نقص الدولار.. أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على القروض المشتركة

FirstBank

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء 2022 إلى 76.167 نقطة، مقابل 76.030 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أعلن مجلس الوزراء المصري في تقرير حديث، عن قيام البنـك المركـزي بضخ سـيولة دولاريـة بشـكل مسـتمر؛ للإفـراج عـن السـلع المتراكمـة فـي الموانـئ، كما نفي المزاعم والادعاءات التي يتم ترويجها فيما يتعلق بسعر صرف الجنيه والزعم بنقص الدولار في مصر.

تصدر بنكا «قناة السويس» و«saib» قائمة «First Bank» لأكثر البنوك المدرجة تركيزًا على القروض المشتركة بنهاية سبتمبر 2022.

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بهدف توفير خدمة التحصيل الالكتروني للاشتراكات السنوية والرسوم التي تحصلها الغرفة وذلك بفروع البنك المنتشرة ودعم التحول الرقمي وتقديم حلول تمويلية الكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

يعقد اليوم اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع البنك المركزي المصري وإتحاد بنوك مصر، منتدى: «رؤساء إدارات المخاطر في المصارف العربية 2022»، وذلك تحت رعاية محافظ البنك المركزي المصري، حسن عبدالله.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم أداء «EBank» على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية طلعت حرب مؤسس أول بنك برأس مال وطني 100% في مصر.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.