انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 75.784 نقطة مقابل 75.960 نقطة في ن

بنك القاهرة,بنك التعمير والإسكان,مصطفي مدبولي,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري تحقق نجاحًا إستثنائيًا.. وأداء «فيصل الإسلامي» على مؤشر السلامة المالية.. ورسائل «First» لـ«CIB» لتعزيز أرباحه

FirstBank

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 75.784 نقطة، مقابل 75.960 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

ارتفع إجمالي تمويلات البنك الأهلي المصري ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل إلى 14.527 مليار جنيه بنهاية نوفمبر 2022، مقارنة مع 14.153 مليار جنيه بنهاية أكتوبر السابق عليه، بزيادة قدرها 374 مليون جنيه خلال شهر، ومعدل نمو 2.6% على أساس شهري.

تمكنت شركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري أحدث عضو في مجموعة شركات بنك التعمير والإسكان من تحقيق نجاحا استثنائيا في اول يوم من فتح باب الحجز لأحدث مشروعاتها.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، اجتماعًا لمتابعة جهود تعزيز الاحتياطي من النقد الأجنبي.

أظهرت نتائج أعمال بنك القاهرة عن الفترة المالية المنتهية فى سبتمبر 2022 عن مواصلة ارتفاع أرباح البنك والتى سجلت 4.8 مليار جنيه قبل الضرائب وذلك خلال أول 9 أشهر من 2022 مقابل 4.3 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2021 بمعدل نمو 11%.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم أداء «فيصل الإسلامي» على مؤشر السلامة المالية، بينما تتوجه رسائل «First» إلى «التجاري الدولي» لتعزيز أرباحه.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.